اهتماماتك

6 طرق سهلة ليصبح بنطلونكِ الجينز أكثر راحة

لديك بنطلون جينز تحبينه، لكنّ ارتداءه يزعجك؛ لأنه ضيق من هنا أو هناك؟ هل ترغبين في أن يكون أوسع قليلا عند الخصر فقط؟ أم تريدين شيئا من الاتساع عند الساق أو فتحة القدم.؟ لعلمكِ، فإن خبراء الجينز الجديد يشبّهونه إلى حدّ ما بزوج جديد من الأحذية، نادرا ما يكون مناسبا تماما إلا بعد ارتدائه فترة من الزمن، لكنْ الطبيعي هو ألّا يكون ضيقا إلى حد يجعلك غير قادرة على الحركة وتلهثين لتتمكني من التنفس. لتوسيع الجينز الضيق ربما ترغبين في تجربة واحدة من هذه الطرق: بللي بنطالك الجينز، ثم قومي بتمديده رشي بنطالك بالماء الدافيء من الأمام والخلف حتى يتبلل

لديك بنطلون جينز تحبينه، لكنّ ارتداءه يزعجك؛ لأنه ضيق من هنا أو هناك؟ هل ترغبين في أن يكون أوسع قليلا عند الخصر فقط؟ أم تريدين شيئا من الاتساع عند الساق أو فتحة القدم.؟

لعلمكِ، فإن خبراء الجينز الجديد يشبّهونه إلى حدّ ما بزوج جديد من الأحذية، نادرا ما يكون مناسبا تماما إلا بعد ارتدائه فترة من الزمن، لكنْ الطبيعي هو ألّا يكون ضيقا إلى حد يجعلك غير قادرة على الحركة وتلهثين لتتمكني من التنفس.

لتوسيع الجينز الضيق ربما ترغبين في تجربة واحدة من هذه الطرق:

بللي بنطالك الجينز، ثم قومي بتمديده

رشي بنطالك بالماء الدافيء من الأمام والخلف حتى يتبلل جيدا، اسحبي القماش في المناطق التي ترغبين بتوسيعها. من الأفضل بعد ذلك ارتداء الجينز وهو رطب والانتظار حتى يجف.

استخدمي الحرارة

img

يمكن لمجفف الشعر أن يفيدك. ما عليك سوى تسليط مجفف الشعر مباشرة على المناطق التي تريدين تمديدها، وبمجرد أن يصبح الجينز دافئا، استخدمي يديك لسحب وتوسيع المناطق الضيقة.

موسع حزام الخصر

موسع حزام الخصر هو شيء يشبه الجهاز المستخدم لتوسيع الأحذية، كل ما عليك فعله هو تبليل الجينز جيدا بماء فاتر، ثم أدخلي الموسّع وأديري المقبض لتوسيعه. أتركيه هكذا طوال الليل، وكرري العملية إذا احتاج الأمر.

حمام بصحبة الجينز

img

ارتداء الجينز وأنت تسترخين في حوض الحمام (البانيو) طريقة أخرى لتوسيع الجينز. استرخي في حوض الاستحمام في ماء دافيء مدة 15 إلى 20 دقيقة تقريبا، ثم جففيه بالهواء.

"حمام شمس" للجينز

بعد ارتداء الجينز، قومي بتبليله جيدا بالماء الفاتر المضاف إليه بعض الملح.

استمتعي ببعض الوقت في الشمس وأنت ترتدينه حتى يجف تماما على جسمك. أثناء وجودك في الشمس قومي بتغيير حركاتك ما بين القرفصاء، والانحناء، وستكون النتيجة النهائية بنطلون جينز قابلا للتمدد تم تشكيله ليناسب جسمك.

ارتدي نفس الجينز مرارا وتكرارا

img

يمكنك الاعتماد على عامل الوقت وارتداء نفس الجينز طوال الأسبوع، والتوقف عن غسله لأطول فترة ممكنة.

عليك التركيز على المناطق التي تشعرين بأنها ضيقة وأداء حركات لتوسيع تلك المناطق، مثل ثني ركبتيك، والانحناء للأمام.

أخيرا، مارسي بعض التمارين. هناك تمرين مناسب لتمديد الجينز، ويعمل في الوقت نفسه على تمرين عضلاتك. على سبيل المثال، لتوسيع محيط الخصر، قفي أو اجلسي وضعي إحدى يديك خلف رأسك بينما تصل ذراعك الأخرى مباشرة للأسفل على طول جانبك الآخر. حاولي الوصول للأسفل بقدر ما تستطيعين، ثم عودي للأعلى.

تساعد هذه الحركة وغيرها على تليين نسيج الجينز. يجب أن تستمر كل حركة مدة 2-3 ثوان وعليك تكرارها 6-8 مرات، قومي بالتمرين على جانب واحد في كل مرة وسيؤدي ذلك إلى مزيد من المساحة في الجينز وجزء سفلي أكثر رشاقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً