رشا العبدالله ترد على إثارتها الجدل...

اهتماماتك

رشا العبدالله ترد على إثارتها الجدل في مزاد للإبل بالسعودية (فيديو)

خرجت الشابة السعودية رشا العبدالله، عن صمتها بشأن ما أُثير بشأنها بعد إثارتها جدلًا واسعًا عند مشاركتها كعنصر نسائي في مزاد للإبل في حفر الباطن، وذلك في سابقة غير معهودة، مؤكدة أنها تعمل أخصائية أمراض جراحة القلب، وأنها منذ الصغر هاوية ومستثمرة في الصقور والخيول والرماية لأن هذه الأمور كانت موجودة في حياة والدها وشقيقها. وأوضحت رشا العبدالله، التي ظهرت في مقطع فيديو قبل أيام وهي تستقل سيارة جيب لكزس وتتفاوض مع أحد الأشخاص حول سعر ناقتها التي تدعى "مسيومة" ويبلغ سعرها 180 ألف ريال، أن تلك الهواية تطبعت عليها لأنها من عائلة بدوية ومنذ الصغر والعائلة كذلك. وتابعت في

خرجت الشابة السعودية رشا العبدالله، عن صمتها بشأن ما أُثير بشأنها بعد إثارتها جدلًا واسعًا عند مشاركتها كعنصر نسائي في مزاد للإبل في حفر الباطن، وذلك في سابقة غير معهودة، مؤكدة أنها تعمل أخصائية أمراض جراحة القلب، وأنها منذ الصغر هاوية ومستثمرة في الصقور والخيول والرماية لأن هذه الأمور كانت موجودة في حياة والدها وشقيقها.

وأوضحت رشا العبدالله، التي ظهرت في مقطع فيديو قبل أيام وهي تستقل سيارة جيب لكزس وتتفاوض مع أحد الأشخاص حول سعر ناقتها التي تدعى "مسيومة" ويبلغ سعرها 180 ألف ريال، أن تلك الهواية تطبعت عليها لأنها من عائلة بدوية ومنذ الصغر والعائلة كذلك.

وتابعت في مقطع فيديو أنها تحب الإبل إلا أن نوعًا معينًا تحبه لأن بها خفة وتلد سريعًا، معقبة: "ما يزعلوا اللي جم".

وأكدت أن ردة فعلها التي رآها الكثيرون في المزاد، وانتقدت بسببها ما هي إلا ردة فعل صدرت عن شخص واع وفاهم لأن هذا الأمر الخاص بشأن البيع والشراء في الإبل موجود منذ القدم، متابعة أن موقفها تجاه أي شخص أساء لها أو من خلال حسابات مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي اشتكت فهي لا يهمها لأنها في أوقات كثيرة تشتكي.

وأكدت رشا العبدالله أن اعتراضها فقط على المستوى الذي تم انتقادها به، مضيفة: "المستوى الذي ظهر هو السيء، وأي شكاوى في الدنيا أنا لا أنظر لها بل أنظر إلى محكمة رب العالمين وأنا لا أعمم الجميع فالحسابات المتنمرة أشكيهم وحسبي الله ونعم الوكيل.. والله لا يحلل ولا يبيح أي رجل بسبب إساءة وحابة أشكركم يعطيكم العافية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وكانت رشا قد ظهرت في مقطع فيديو وهي تجلس في البر وتجهز شاي الجمر، وتقول: "لي ثلاثة أيام أحضر مزاد الإبل في حفر الباطن، والسوق طيب ونشط وفيه مشتروات".

وأضافت: "وأوعدكم ما ينتهي المزاد إلا فيه عدة مشتروات ليَّ.. لكن ملحوظة بسيطة.. تكفون لا أحد يزعجني ولا يقروشني ويعرض علي أبكار، أنا حرمة أمشي سيده وأختار على نظري ما احتاج استشارة أحد".

وشهد مزاد الإبل المُقام في حفر الباطن ملاسنة كلامية بين المرأة، وأحد الأشخاص، وسط حالة من الصخب سادت المكان.

وأظهر الفيديو المواطنة رشا العبدالله المُشاركة في المزاد وتتحدث مع أحد الرجال، وتقول له: "أنا احترمتك .. احترمني .. عيب".


 

قد يعجبك ايضاً