كيف قتل الكاتب غدير سلام بناته الثل...

اهتماماتك

كيف قتل الكاتب غدير سلام بناته الثلاث؟ تفاصيل مفاجئة

كشفت وزارة الداخلية السورية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل جريمة مروعة تتمثل بمقتل ثلاث فتيات من قبل والدهن، الذي أقدم على الانتحار لاحقا في مدينة طرطوس الساحلية أمس الأحد. وذكرت الوزارة في بيانها أنه وردت أنباء إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول وقوع إطلاق نار في حي الجمعية بالمشروع السادس بمدينة طرطوس، فتوجهت دورية شرطة على الفور إلى المكان، وشُوهدت امرأة على باب المنزل مُصابة بطلق ناري بساقها اليسرى تدعى (كفاح محمد علي) وهي زوجة صاحب المنزل المدعو مطاع سلامة. وأضافت الوزارة نقلا عن "كفاح" أن زوجها أطلق النار من بندقية حربية عليها وعلى بناتها الثلاث (شيماء التي تبلغ من

كشفت وزارة الداخلية السورية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل جريمة مروعة تتمثل بمقتل ثلاث فتيات من قبل والدهن، الذي أقدم على الانتحار لاحقا في مدينة طرطوس الساحلية أمس الأحد.

وذكرت الوزارة في بيانها أنه وردت أنباء إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول وقوع إطلاق نار في حي الجمعية بالمشروع السادس بمدينة طرطوس، فتوجهت دورية شرطة على الفور إلى المكان، وشُوهدت امرأة على باب المنزل مُصابة بطلق ناري بساقها اليسرى تدعى (كفاح محمد علي) وهي زوجة صاحب المنزل المدعو مطاع سلامة.

img

وأضافت الوزارة نقلا عن "كفاح" أن زوجها أطلق النار من بندقية حربية عليها وعلى بناتها الثلاث (شيماء التي تبلغ من العمر 22 عاما وهي طالبة جامعة، وخزامة 20 عاما تدرس في المعهد الصناعي، وشادن 17 عاما وهي طالبة ثانوية) ومن ثم أطلق النار على نفسه.

وتابع البيان أن دورية الشرطة عندما دخلت المنزل وعاينت المكان شاهدت الأب وبناته الثلاث مفارقين الحياة، ولذلك جُلبت هيئة الكشف القضائي والطبي، حيث تبين بالتحقيق الأولي أن الأب أقدم على هذه الجريمة الكبيرة بسبب وجود خلافات له مع المدعو (أحمد.ع) إضافة إلى شخص آخر يدعى (بنيامين.ك) وإقدامهما على تهديده.

وأكد بيان الوزارة بأنه تم إلقاء القبض على المذكورين وما زالت التحقيقات مستمرة معهما وسيصار إلى تقديمهما إلى القضاء المختص.

img

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تناقلت مساء أمس ملابسات هذه الجريمة من خلال "منشور" كتبه الأب على صفحته بحسب ما تناقلته وسائل إعلامية محلية، والذي بيّن فيه بأنه سينتحر ويقتل أولاده بهدف أن يفضح مهدديه، لكن اسم الأب الذي كشفت عنه الوزارة "مطاع سلامة بن حافظ" يختلف مع اسم ناشر الـ "بوست" وهو الكاتب والاستاذ "غدير سلام" على الرغم من أنه نشر القصة ذاتها قبل حصولها ثم تم حذف المنشور وهذا ما أثار استغراب المتابعين.

img

وشكّلت هذه القضية موجة من الغضب والاستياء بين أوساط السوريين مطالبين بتدخل الأمن بشكل صارم وإحلال الأمان لإنهاء مثل هذه الحوادث وسحب السلاح المتواجد بين الأفراد والذي أدى إلى العديد من الجرائم في الفترة الأخيرة في مناطق سورية عديدة.


 

قد يعجبك ايضاً