مشاجرة نسائية في السعودية..  والقبض...

اهتماماتك

مشاجرة نسائية في السعودية.. والقبض على المتورطين (فيديو)

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي مشاجرة نسائية جماعية في إحدى المتنزهات العامة في السعودية. وأظهر المقطع مجموعة من النساء وهن يتشاجرن مع أسرة في سيارة، قبل أن يتدخل رجل أمن ويبعدهم حتى يحتوي الموقف. وأوضح رواد مواقع التواصل أن الحادثة وقعت خلال احتفالات اليوم الوطني للمملكة في محافظة عنيزة في القصيم. وكشف المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، المقدم بدر السحيباني، أن دوريات الأمن رصدت  مشاجرة جماعية بين أفراد من عائلتين أثناء وجودهم في أحد المتنزهات بمحافظة عنيزة، حيث تمت السيطرة على المتورطين فيها، كما ضبطت الأسلحة البيضاء التي تم استخدامها في المشاجرة، وإيقافهم جميعاً لاتخاذ الإجراءات النظامية

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي مشاجرة نسائية جماعية في إحدى المتنزهات العامة في السعودية.

وأظهر المقطع مجموعة من النساء وهن يتشاجرن مع أسرة في سيارة، قبل أن يتدخل رجل أمن ويبعدهم حتى يحتوي الموقف.

وأوضح رواد مواقع التواصل أن الحادثة وقعت خلال احتفالات اليوم الوطني للمملكة في محافظة عنيزة في القصيم.

وكشف المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، المقدم بدر السحيباني، أن دوريات الأمن رصدت  مشاجرة جماعية بين أفراد من عائلتين أثناء وجودهم في أحد المتنزهات بمحافظة عنيزة، حيث تمت السيطرة على المتورطين فيها، كما ضبطت الأسلحة البيضاء التي تم استخدامها في المشاجرة، وإيقافهم جميعاً لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

وأثارت المشاجرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد رواج فيديو من عدة زوايا لرجل أمن يفض اشتباكًا بين مجموعة نساء وعائلة في السيارة، واختلفت وجهات النظر بين مؤيد ومعارض.

ودشن رواد تويتر وسما بعنوان نطالب بالقبض على الشرطي ووسما آخر نطالب بتكريم الشرطي ليتصدر بدوره قائمة الترند في التويتر وجاء في التعليقات: نفسي اعرف وش جاب البنت للسيارة؟ ‏اذا مسكها قالوا تحرش ‏واذا تركها بتصير جريمة اكبر ‏اذا لها حق فيه قانون للدولة تاخذ حقها منه .. انها تحاول تقوم بدور الدولة غلط والشرطي وُجد لردع امثالها، وعلق آخر: تصرف الشرطي صح ‏هو يعرف حدود مسؤوليته ‏لا يجي واحد يتكلم ويقف بصف المخطىء ‏الأمن خط أحمر هنا ‏ما جاء لها وهي جالسة لو كان هذا ببلد الحرية ‏امريكا كان دعس على رقبتها".

وعلقت أخرى: الي حاطين اللوم كله على البنت هل انتم كنتم معاهم وسمعتم لطرفين؟؟مستحيل أمرأه تتهجم على سائق سيارهكذا بدون ادنى سبب!!ممكن يكون تعرض لها او سوى لها شيء!والي يقولون انها تستاهل لانها راحت مكان عام مليان شباب،احب اقولكم الاماكن العامه موملك لشباب فقط من ابسط حقوقي اطلع مكان عام واتفرج".

 


 

قد يعجبك ايضاً