القبض على سعوديين بعد العثور على جث...

اهتماماتك

القبض على سعوديين بعد العثور على جثة فتاة ملطخة بالدماء.. اغتصاب وقتل

أعلنت شرطة منطقة حائل، إحدى المناطق الإدارية شمال غرب السعودية، الاثنين، القبض على شابين اثنين، لتورطهما في مقتل فتاة في مقتل العمر، قبل يومين بظروف غامضة. وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل، النقيب طارق النصار، إن الجهات المختصة بشرطة المنطقة ضبطت يوم الأحد الماضي، مواطنين اثنين بالعقد الثالث من العمر وذلك بعد مباشرة بلاغ عن وجود فتاة بالعقد الثاني من العمر وعليها آثار دماء وإصابات وهي في حالة إغماء داخل منزل شعبي تعود ملكيته لأحد المتهمين. وأضاف النقيب نصار في بيان تم بثه على الحساب الرسمي للأمن العام السعودي في موقع تويتر، إن الخبراء المختصين والطب الشرعي توجهوا إلى الموقع

أعلنت شرطة منطقة حائل، إحدى المناطق الإدارية شمال غرب السعودية، الاثنين، القبض على شابين اثنين، لتورطهما في مقتل فتاة في مقتل العمر، قبل يومين بظروف غامضة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل، النقيب طارق النصار، إن الجهات المختصة بشرطة المنطقة ضبطت يوم الأحد الماضي، مواطنين اثنين بالعقد الثالث من العمر وذلك بعد مباشرة بلاغ عن وجود فتاة بالعقد الثاني من العمر وعليها آثار دماء وإصابات وهي في حالة إغماء داخل منزل شعبي تعود ملكيته لأحد المتهمين.

وأضاف النقيب نصار في بيان تم بثه على الحساب الرسمي للأمن العام السعودي في موقع تويتر، إن الخبراء المختصين والطب الشرعي توجهوا إلى الموقع وبالكشف عليها تبين أنها متوفية مع وجود دلائل تشير إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة، وقد جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية لإحالتهما إلى فرع النيابة العامة.

وقال ناشطون سعوديون، إن البيان يخص قضية مقتل الشابة، لطيفة محمد الدهمشي العنزي، التي ظهرت والدتها قبل يومين في مقطع فيديو تطالب فيه كبار قادة البلاد بالتدخل في جريمة خطف واغتصاب وقتل ابنتها، على حد وصفها.

وقالت صحيفة "عكاظ المحلية" إن صرخات الاستغاثة الصادرة من السيدة في مقطع الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي؛ لإنقاذ ابنتها، دفعت الجهات المعنية إلى التحرك والتقصي.

وكانت السيدة طلبت في المقطع المرئي التحقيق في وفاة ابنتها المريضة بالسرطان البالغة من العمر ١٩ عاما التي وجدت ميتة في منزل شعبي يعود لأحد المتهمين في قرية تبعد عن حائل بنحو ٢٥ كيلومترا.

وهزت الحادثة الأليمة كافة الأوساط، وسط مطالبات من قبل مستخدمي موقع تويتر في السعودية، بتقديم الجناة إلى أيدي العدالة وإنزال أقسى العقوبات بحقهم في حال ثبت تورطهم بهذه الجريمة البشعة.

وأفادت "عكاظ"، أن المتهمين وهما في الثلاثينيات من العمر، تم القبض عليهما في غضون ساعات من ثبوت التهم عليهما، وأن الأجهزة المختصة باشرت التحقيق بكامل فصول الحادثة، قبل تحويل كامل الملف إلى النيابة العامة في منطقة حائل وإرفاق كافة الأدلة التي جمعت من مسرح الجريمة.


 

قد يعجبك ايضاً