هيئة الترفيه تكشف مفاجآت ينتظرها ال...

اهتماماتك

هيئة الترفيه تكشف مفاجآت ينتظرها اليوم الوطني السعودي..بينها عرض جوي

تستعد المملكة العربية السعودية أمراء وحكامًا وشعبًا بالاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 وهو اليوم الذي يعد الأبرز في تاريخ المملكة، حيث يتم الاحتفال في يوم الـ 23 من سبتمبر من كل عام بهذا التاريخ، ويصادف اليوم الوطني السعودي 90 لهذا العام 1442 – 2020 يوم الأربعاء المقبل، ويحكي هذا التاريخ 90 عامًا من الرخاء والازدهار والأمن والأمان والتطور ومعانقة أعالي المجد. ويحظي اليوم الوطني السعودي 90 باهتمام جماهيري كبير؛ إذْ استطاعت تلك الكلمة أن تكون الأبرز في عمليات البحث في المحرك الأشهر "غوغل"، إذْ تصدرت التريند في المملكة العربية السعودية، حيث يسعى الجمهور السعودية لأن يعرف كل ما هو

تستعد المملكة العربية السعودية أمراء وحكامًا وشعبًا بالاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 وهو اليوم الذي يعد الأبرز في تاريخ المملكة، حيث يتم الاحتفال في يوم الـ 23 من سبتمبر من كل عام بهذا التاريخ، ويصادف اليوم الوطني السعودي 90 لهذا العام 1442 – 2020 يوم الأربعاء المقبل، ويحكي هذا التاريخ 90 عامًا من الرخاء والازدهار والأمن والأمان والتطور ومعانقة أعالي المجد.

ويحظي اليوم الوطني السعودي 90 باهتمام جماهيري كبير؛ إذْ استطاعت تلك الكلمة أن تكون الأبرز في عمليات البحث في المحرك الأشهر "غوغل"، إذْ تصدرت التريند في المملكة العربية السعودية، حيث يسعى الجمهور السعودية لأن يعرف كل ما هو جديد في هذا اليوم للوقوف على تفاصيل الاحتفال بهذا اليوم.

وقبل ساعات كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مفاجآت ينتظرها الجمهور السعودي، وذلك من حسابها الخاص في موقع "تويتر"، حيث تم الإعلان عن أبرز العروض التي سيتم إطلاقها في اليوم الوطني السعودي 90، فكشفت أن الاحتفال سيشهد أكبر عرض جوي في تاريخ اليوم الوطني السعودية، بينما أكدت الهيئة أيضًا أنها تستعد لإطلاق عدد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني في مناطق عدة من المملكة.

وجاء في التعليق على التغريدة: "#خبر.. هيئة_الترفيه تستعد لإطلاق فعاليات #اليوم_الوطني الـ 90، والتي تشمل أكبر عرض جوي في تاريخ اليوم الوطني".

وأوضحت الهيئة أن العروض تشمل مشاركة نحو 60 طائرة عسكرية وأخرى مدنية في العرض الجوي بمناسبة يوم العيد الوطني الذي يوافق الـ 23 من سبتمبر الجاري، بينما ستتضمن الفعاليات عروضًا للألعاب النارية المتنوعة في عدة مواقع مختلفة وسيتم إطلاقها لترسم لوحة إبداعية احتفالية بالذكرى السنوية.

وأطلقت الهيئة العامة للترفية مبادرة احتفالية تحت مسمى "ننشد للوطن" وذلك لمشاركة الجمهور في اليوم الوطني السعودي 90 حيث تتيح للجمهور المشاركة من خلال هاشتاغ #ننشد_للوطن بفيديو شخصي وهم يؤدون النشيد الوطني حتى يتم بعدها الاختيار لإنتاج عمل فني شامل.

وكان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 90، بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم العرب، في عدد من المدن السعودية.

ونشر "آل الشيخ" صورًا للنجوم الذين سيحيون الحفلات، كل بموعد حفله، وجاء شعار الحفلات تحت مقولة "فرحتنا 90 فرحة"، حيث يقام حفل عمرو دياب، في الـ 26 من سبتمبر، بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ويقام حفل الفنانة الإماراتية أحلام في مدينة الملك عبد الله في جدة، في الـ 22 من سبتمبر، وحفل الفنانين السعوديين راشد الماجد وأصيل أبو بكر، في الـ 22 من سبتمبر بمدينة الدمام.

ويقام حفل الفنان السعودي رابح صقر في مركز الملك فهد الثقافي في الـ 25 من سبتمبر، وحفل الفنان العراقي ماجد المهندس في مركز الملك فهد الثقافي يوم الـ 23 من سبتمبر، وحفل الفنانين السعوديين عبادي الجوهر وداليا مبارك في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم الـ 23 من سبتمبر.

ويقام حفل محمد حماقي في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم الـ 25 من سبتمبر، وحفل الفنانين أنغام وتامر عاشور، في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم الـ 24 من سبتمبر.


 

قد يعجبك ايضاً