أجنبي يتحرش بفتاة يشعل غضبًا في الس...

اهتماماتك

أجنبي يتحرش بفتاة يشعل غضبًا في السعودية (فيديو وصور)

أشعل هاشتاق ‎#اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديه مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وتصدر الترند في زمن قياسي، متهمين رجلا بتصرف غير أخلاقي تجاه فتاة خلال افتتاح مطعم بتبوك. وتظهر اللقطات المصورة التي تداولها المغردون على نطاق واسع فتاة تقوم بتقديم المقص لافتتاح فندق جراند ميلينوم إلا أن الكثيرين اتهموا الشخص الواقف خلفها بالتحرش بالفتاة والالتصاق بها بشكل غير لائق. وما أن انتشرت الفيديوهات والصور الخاصة بالقطة حتى انهالت التعليقات التي تهاجم تصرف الرجل واتهموه بالتحرش حتى وصلت اللقطة للترند، وتباينت ردود الفعل بين مهاجم لهذا الشخص ومدافع عنه كون التصرف غير مقصود. https://twitter.com/AbtTrend/status/1303014641203904514?s=19 وقال متابع يدعى "الجهني": ‏"بكل وقاحة يتحرش أمام امير ووزير وإعلام

أشعل هاشتاق ‎#اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديه مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وتصدر الترند في زمن قياسي، متهمين رجلا بتصرف غير أخلاقي تجاه فتاة خلال افتتاح مطعم بتبوك.

وتظهر اللقطات المصورة التي تداولها المغردون على نطاق واسع فتاة تقوم بتقديم المقص لافتتاح فندق جراند ميلينوم إلا أن الكثيرين اتهموا الشخص الواقف خلفها بالتحرش بالفتاة والالتصاق بها بشكل غير لائق.

وما أن انتشرت الفيديوهات والصور الخاصة بالقطة حتى انهالت التعليقات التي تهاجم تصرف الرجل واتهموه بالتحرش حتى وصلت اللقطة للترند، وتباينت ردود الفعل بين مهاجم لهذا الشخص ومدافع عنه كون التصرف غير مقصود.

وقال متابع يدعى "الجهني": ‏"بكل وقاحة يتحرش أمام امير ووزير وإعلام ، يا ترى هل ستطبق عليه النيابة قانون التحرش !!".

فيما رأت هدى القحطاني أن العيب على السيدة قائلة: "لست مستغربة عادي جدا أراه مع تمكين المرأة وش جابها وسط الرجال فين الحيا من جد وش جابها".

https://twitter.com/huda_1395/status/1302995666348765184?s=19

لكن على الجانب الآخر، دافع عن الأجنبي فريق آخر معتبرين أن اللقطة عفوية وغير مقصودة، وانتقدوا محاولات إنهاء مستقبل الرجل بهذه الاتهامات، فقال متابع تحت هاشتاق ‏‎#اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديه: "مدري وين التحرش بالموضوع ماني مع الأجانب بالتوظيف لكن ضد الظلم برضوا".

وأضاف: "هل يستطيع شخص بحضور امير المنطقة التحرش ، ترا الموضوع ومافيه ازدحام وسوء فهم ، واللي يوضح بالقطع أن البنت رجعت عليه بالغلط وصار فيه تصادم ".

وأضافت حنان : "كذب بكذب بكذب.. شوفي زين قبل تظلمون المسكين. هي رجعت وصدمت به".

وقال حساب آخر: "‏باين انه موقف عفوي جدا بطلو هوس جنسي ‎#اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديه".

https://twitter.com/Iamthebadguy90s/status/1302993060960362497?s=19

لكن حساب شخبوط العالمي رد على المدافعين بفيديو أكثر وضوحا قائلا:"من يدعي ان الصور مفبركه تفضل بمشاهدة المقطع بالكامل".

https://twitter.com/AbO_RiAnh/status/1302946248345952256?s=19

 


 

قد يعجبك ايضاً