ضبط المعتدين على الوافد المصري بالك...

اهتماماتك

ضبط المعتدين على الوافد المصري بالكويت.. وكشف حقيقة الفيديو المتداول

أعلن مسؤولو وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، عن إلقاء الجهات المعنية في الكويت القبض على الشابين الكويتيين اللذين اعتديا على وافد مصري يعمل في في أحد المحال التجارية بدولة الكويت، مؤكدين أنهما محتجزان حاليًا قيد التحقيق. وكشف بيان أصدرته وزارة الهجرة المصرية، تفاصيل الواقعة وحقيقة الفيديو المتداول والذي أثار ضجّة كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي، بعدما جرى تداوله خلال الساعات الماضية، حيث أوضحت الوزارة أن الفيديو مجتزأ ولا يشمل كافة تفاصيل الحادث. ولفتت في البيان إلى أن اشتباكا وقع بين أطراف الواقعة عقب التعدي، ويعود هذا التعدي إلى شجار نشب بشأن منتجات في محل لعب أطفال وأن الواقعة انتهت

أعلن مسؤولو وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، عن إلقاء الجهات المعنية في الكويت القبض على الشابين الكويتيين اللذين اعتديا على وافد مصري يعمل في في أحد المحال التجارية بدولة الكويت، مؤكدين أنهما محتجزان حاليًا قيد التحقيق.

وكشف بيان أصدرته وزارة الهجرة المصرية، تفاصيل الواقعة وحقيقة الفيديو المتداول والذي أثار ضجّة كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي، بعدما جرى تداوله خلال الساعات الماضية، حيث أوضحت الوزارة أن الفيديو مجتزأ ولا يشمل كافة تفاصيل الحادث.

ولفتت في البيان إلى أن اشتباكا وقع بين أطراف الواقعة عقب التعدي، ويعود هذا التعدي إلى شجار نشب بشأن منتجات في محل لعب أطفال وأن الواقعة انتهت بالاعتذار للمواطن المصري.

وأوضحت في البيان أن الشابين، تم استدعاؤهما للتحقيق وهما قيد الاحتجاز والتحقيق بالمخفر حاليًا، مختتمة أنه واحترامًا لطلب المواطن المصري فلن يتم الإعلان عن تفاصيل البيانات الخاصة به.

"الهجرة" تؤكد: الفيديو المتداول عن الاعتداء على شاب مصري بالكويت "مجتزأ ولا يشمل كافة التفاصيل" "الهجرة": الواقعة انتهت...

Posted by ‎Egyptian Ministry of Emigration - وزارة الهجرة المصرية‎ on Sunday, September 6, 2020

وكان قد تم تداول مقطع فيديو بين المغردين على موقع "تويتر" أظهر اعتداء كويتيين على عامل في محل للألعاب الإلكترونية في متجر بمنطقة الفحيحيل في الكويت، وسط غضب واسع بين المتابعين.

وظهر خلال الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لشبكة "تفتيش الكويتية" على موقع "تويتر"، وهو حساب لوكالة أخبار حاصلة على ترخيص من وزارة الإعلام الكويتية، ويتابعه نحو 2.5 مليون شخص، مراهقون وهم يوثقون مشاجرتهم مع الوافد المصري ويعتدون بالضرب المبرح عليه في أحد محلات الألعاب الإلكترونية في منطقة الفحيحيل، وذلك بعد أن أجرى محادثة قصيرة معهم، ليفاجأ بالضرب دون توقف.

وتأتي هذه الواقعة بعد سلسلة من المقاطع المصورة تم تداولها على نطاق واسع في الكويت ومصر وغيرهما من الدول العربية، والتي وصفها البعض بـ"المهينة" للوافدين المصريين في الكويت، فقد تعرض عامل مصري يدعى "وليد" في يوليو الماضي إلى الضرب على يد مواطن كويتي في جمعية "صباح الأحمد" للتسوق بعدما طالبه الأول بالالتزام بقواعد الجمعية ودفع ثمن مقتنياته بأسلوب لا يخالف لوائح المتجر، فرد المواطن الكويتي بصفع العامل المصري ثلاث مرات على وجهه.


 

قد يعجبك ايضاً