كورونا ينهي حياة الممرضة ريناد آل م...

اهتماماتك

كورونا ينهي حياة الممرضة ريناد آل مخلص.. حامل بطفلها الثالث!

أحدثت وفاة الممرضة ريناد آل مخلص متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا حالة من التعاطف بين السعوديين، معربين عن حزنهم الشديد لرحيلها وهي إحدى منسوبي صحة نجران في المملكة العربية السعودية، تاركين لها كلمات النعي والمواساة والدعوات بالرحمة والمغفرة. وأطلق مدونون سعوديون هاشتاقًا تفاعليًا باسمها #الممرضة_ريناد_آل_مخلص والذي سرعان ما لاقى طريقه للترند السعودي حيث تصدر حديث المغردين نظرًا لكثرة التفاعل عليه، فضلًا عن دخوله بين الوسوم الأعلى تداولًا. وجاء تعاطف السعوديين معها كونها توفيت تاركة طفلين صغيرين، فضلًا عن أنها كانت "حاملا" في طفلها الثالث، وهو ما سبب حزنًا أكبر عليها، إذْ كتب حساب يهتم بالتريندات عبر موقع "تويتر": "#الممرضة_ريناد_آل_مخلص وفاة الممرضة

أحدثت وفاة الممرضة ريناد آل مخلص متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا حالة من التعاطف بين السعوديين، معربين عن حزنهم الشديد لرحيلها وهي إحدى منسوبي صحة نجران في المملكة العربية السعودية، تاركين لها كلمات النعي والمواساة والدعوات بالرحمة والمغفرة.

وأطلق مدونون سعوديون هاشتاقًا تفاعليًا باسمها #الممرضة_ريناد_آل_مخلص والذي سرعان ما لاقى طريقه للترند السعودي حيث تصدر حديث المغردين نظرًا لكثرة التفاعل عليه، فضلًا عن دخوله بين الوسوم الأعلى تداولًا.

وجاء تعاطف السعوديين معها كونها توفيت تاركة طفلين صغيرين، فضلًا عن أنها كانت "حاملا" في طفلها الثالث، وهو ما سبب حزنًا أكبر عليها، إذْ كتب حساب يهتم بالتريندات عبر موقع "تويتر": "#الممرضة_ريناد_آل_مخلص وفاة الممرضة ريناد آل مخلص احدى منسوبي صحة #نجران متأثرة بفيروس كورونا.. ريناد هي أم لطفلين، وكانت حاملًا بطفلها الثالث حين وفاتها".

وأرفق الحساب تعزية من جانب وزارة الصحة السعودية تضمن اسمها كاملًا وهو ريناد صالح مسفر آل مخلص، وهي رئيسة قسم قسم الجراحة والباطنة بمستشفى نجران العام الجديد، ووافتها المنية سائلين المولى أن يتغمدها  برحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وغرّد حساب باسم سعوديات مبدعات قائلًا: "انتقلت إلى رحمة الله #الممرضة_ريناد_آل_مخلص أحد منسوبي صحة نجران متأثرة بإصابتها بفيروس #كورونا.. (إنا لله وإنا إليه راجعون)"

وأضاف إبراهيم بالحارث قائلًا: "بقلوب مؤمنه راضيه بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله #الممرضة_ريناد_آل_مخلص احد منسوبي التمريض المتميزين في منطقة #نجران ونتقدم إلى عائلتها واهلها وإلى مهنة #التمريض و #أبطال_الصحة بخالص العزاء والمواساة .. اسأل الله العلي العظيم أن يسكنها فسيح جناته".

وكتب حساب إخباري باسم نجران اليوم معلقًا على صورة الطفلين أبناء الممرضة ريناد آل مخلص قائلًا: "وفاة  #الممرضة_ريناد_آل_مخلص متأثرة بـ (كوفيد-19)".

وكتب المعلقون: "ماتت في يوم فضيل يوم جمعه ويوم عاشورا الله يرحمها #الممرضه_ريناد_ال_مخلص"، و"الحوامل اليسو من المستثنين في الحضور إلى مقرات العمل الله يرحم #الممرضة_ريناد_آل_مخلص ويغفر لها"، و"ليس في كل مراحل الحمل لها إجازة وربما انصابت وماتت وهي في اجازاتها الي يسمعك يقول انت من عايلتها ولا موظف في نفس المستشفى إلي هي كانت موظفة فيه".

وعلقّ آخرون: "رحمها الله رحمة الأبرار أسأل الله العظيم ان يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته و يربط على قلب أهلها .. المفروض الحوامل و اصحاب الأمراض من الأطباء ما يباشرون حالات"، و"#الممرضة_ريناد_آل_مخلص من أَكفَأ ممرضات قسم باطنية النساء رحمها الله رحمة الأبرار واسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً