أوتوناعم.. أبارث 595 كومبيتيزيوني ل...

اهتماماتك

أوتوناعم.. أبارث 595 كومبيتيزيوني لعشاق النعومة والأداء الفائق (فيديو)

في تجربة تحمل الإثارة يعود إليكم برنامج أوتو ناعم مع سيارة فيات 595 أبارث، السيارة التي تخاطب شغف الشباب واندفاعه وتحمله تجربة مليئة بالمتعة والشغف، فعلى الرغم من حجم السيارة الصغير فإنها تتمتع بميزات تليق بتاريخ العلامة وليس بالضروري أن ترضي جميع الأذواق. تتميز السيارة المصنعة من قبل شركة فيات الإيطالية، بمظهر رياضي أنيق يلفت الأنظار، ويعتبر صغر حجمها هوية مميزة لها، زوت فيات 595 أبارث بإطارات قياس 17 بوصة وأضواء أمامية دائرية متميزة ولا يخفى على أحد حروف كلمة أبارث المنحوتة على فتحت التهوية الأمامية أسفل السيارة. وللاحتفال بمرور 70 عام على ميلاد أبارث طرز الرقم 70 على الهيكل

في تجربة تحمل الإثارة يعود إليكم برنامج أوتو ناعم مع سيارة فيات 595 أبارث، السيارة التي تخاطب شغف الشباب واندفاعه وتحمله تجربة مليئة بالمتعة والشغف، فعلى الرغم من حجم السيارة الصغير فإنها تتمتع بميزات تليق بتاريخ العلامة وليس بالضروري أن ترضي جميع الأذواق.

تتميز السيارة المصنعة من قبل شركة فيات الإيطالية، بمظهر رياضي أنيق يلفت الأنظار، ويعتبر صغر حجمها هوية مميزة لها، زوت فيات 595 أبارث بإطارات قياس 17 بوصة وأضواء أمامية دائرية متميزة ولا يخفى على أحد حروف كلمة أبارث المنحوتة على فتحت التهوية الأمامية أسفل السيارة.

وللاحتفال بمرور 70 عام على ميلاد أبارث طرز الرقم 70 على الهيكل الخارجي للسيارة في أكثر من مكان.

تتسع سيارة 595 أبارث لـ 4 أشخاص مع الأخذ بعين الاعتبار صغر المقاعد الخلفية نظرا لصغر حجك السيارة، المقصورة الداخلية من الجلد الأحمر والأسود وقد طرز على أعلى المقاعد الأمامية الرياضية كلمة أبارث بإضافة إلى شعار العقرب الذي يتوسط عجلة القيادة.

وتماشيا مع هوية السيارة الرياضية، زودت السيارة بالكاربون فايبرو الكنتارا بالإضافة إلى شاشة الترفيه بقياس 7 بوصات تعمل باللمس، أما علبة الغيار فهي عبارة عن أربعة أزرار تعمل باللمس يحاذيها أزرار فتح النوافذ ويعتليها أزرار وللتحكم بفتحات التكييف الأربعة الأمامية وزر تشغيل وضع القيادة الرياضية كما يمكن تعديل مقاعد السيارة بشكل يدوي.

تتسارع فيات 595 أبارث التي يبلغ وزنها 062,1 كيلوغرام وتعمل بنظام دفع أمامي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 9.6 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 225 كم/س .

تناسب هذا السيارة فئة الشباب وتعتبر مثالية للحياة الجامعية كما أنها مناسبة للتنقل الفردي وللاستمتاع بالقيادة على الطريق مع توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة في وضع القيادة الرياضة.

يذكر أن فيات شركة إيطالية لصناعة سيارات، يقع مصنعها الأساسي في تورينو وتتميز سياراتها بالتصميم المبتكر والأداء الرياضي. وقد تميزت كثير من سيارات فيات بالجمع بين الاقتصادية والحجم المدمج بالإضافة إلى الطابع الرياضي والعملي. وتعد الشركة أول من أدخل نظام التربو ديزل سنة 1986 في كبيرتها كروما.

 


 

قد يعجبك ايضاً