شروط الترشح لمسابقة ملكة جمال مصر ت...

اهتماماتك

شروط الترشح لمسابقة ملكة جمال مصر تثير سخرية رواد مواقع التواصل

أثارت شروط الاشتراك في مسابقة ملكة جمال مصر، التي أعلنتها صحيفة الدستور المحلية، سخرية واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأنها احتوت على شروط وصفها البعض بـ"غير المنطقية". وعلى من ترغب بالمشاركة في هذه المسابقة، وفقاً للصحيفة، فإن هناك 11 شرطا يجب أن تطبقها، وهي؛ أن تكون مصرية الجنسية، ولا يقل طولها عن 165 سم، وأن يتناسب وزنها مع طولها وفقاً للمعايير الدولية، وأن لا يقل عمرها عن 18 عاما ولا يزيد على 28 عاما. ومن بين الشروط أيضا؛ أن تكون الفتاة التي ترغب بالمشاركة على أتم الاستعداد للعمل التطوعي أو الخدمي، وأن تملك موهبة مفيدة، وأن

أثارت شروط الاشتراك في مسابقة ملكة جمال مصر، التي أعلنتها صحيفة الدستور المحلية، سخرية واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأنها احتوت على شروط وصفها البعض بـ"غير المنطقية".

وعلى من ترغب بالمشاركة في هذه المسابقة، وفقاً للصحيفة، فإن هناك 11 شرطا يجب أن تطبقها، وهي؛ أن تكون مصرية الجنسية، ولا يقل طولها عن 165 سم، وأن يتناسب وزنها مع طولها وفقاً للمعايير الدولية، وأن لا يقل عمرها عن 18 عاما ولا يزيد على 28 عاما.

ومن بين الشروط أيضا؛ أن تكون الفتاة التي ترغب بالمشاركة على أتم الاستعداد للعمل التطوعي أو الخدمي، وأن تملك موهبة مفيدة، وأن تكون حاصلة على مؤهل علمي عالٍ أو طالبة جامعية أو طالبة في مدارس دولية، كذلك أن تكون نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

img

واشتملت الشروط التي أثارت سخرية الجمهور، على أن تكون المتقدمة للمسابقة غير متزوجة (فتاة عزباء)، وأن تكون قادرة على تمثيل مصر في المحافل الدولية، إضافة إلى امتلاكها لمشروع تسعى لتنفيذه ويفيد في الترويج لمصر.

وما أن أعلنت الصحيفة عن هذه الشروط مع بدء فعاليات وتلقي طلبات المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر، حتى ثار مستخدمو السوشال ميديا ساخرين ومنتقدين للشروط التي وضعها المسؤولون على هذه المسابقة.

وتصف مستخدمة فيسبوك، فايزة خضر، شرط عدم الزواج لمن ترغب بالمشاركة بغير المنطقي، قائلة: "اي الي هيخليها تقعد من غير جواز يعني وفيها كل دا!!... حضرتك شيل شرط الجواز"، فيما فضّل مستخدم باسم "مو صلا" الذي يطلق على اللاعب المصري الشهير محمد صلاح، فضّل إضافة شروط أخرى كأن يكون لديها القدرة على قيادة الدراجات وممارسة لعبتي تنس الطاولة والبيلياردو.

في المقابل، أكدت حنان عبد الرحيم، أن الفتاة التي لا تهتم سوى بجمالها ما الذي سيدفعها للاهتمام بمشروع يروج لمصر؟ فيما سخر آخرون بتعليقات من بينها: "الواحد ماشاء الله مستوفي الشروط ماعدا آخر شر، كل متوفر عدا الطول والجمال، هي الشروط بتروح مني كده ليه، نص شروط عندي ونص تاني لا، 3 سم وكنت هقدم يلا مفيش نصيب".

وكانت إدارة مسابقة ملكة جمال مصر – MISS EGYPT 2020 برئاسة آمال رزق، قد اختارت النجمة اللبنانية دوللي شاهين للمشاركة كعضو في لجنة تحكيم المسابقة هذا العام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً