اهتماماتك

ما قصة مشهورة "السناب" فاشينيستا الجنوب التي تعاطف معها السعوديون؟

تعاطف عدد كبير من السعوديين مع مشهورة "السناب شات" السعودية "حياة" التي تحظى بآلاف المتابعين في حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث كشف مغردون في موقع "تويتر" أن المشهورة السعودية حياة تعاني من مرض خطير يؤدي إلى حدوث مضاعفات قد تتعرض بسببها إلى الإعاقة مدى الحياة. وتداول المغردون قصة "حياة" تحت هاشتاق تفاعلي حمل تغريدات بالآلاف ويحمل عنوان #فاشينيستا_الجنوب_تحتاج_وقفتكم ما جعله يتصدر التريند السعودي بسرعة البرق ويدخل بين الوسوم الأعلى تداولًا بالمملكة، في ظل تدوين العديد من الحسابات للقصة، التي أكدت أن اسمها حياة الجيزاني. وقال حساب يهتم بالتريندات في السعودية عبر موقع "تويتر"، إن مشهورة السناب "حياة" مريضة بمرض

تعاطف عدد كبير من السعوديين مع مشهورة "السناب شات" السعودية "حياة" التي تحظى بآلاف المتابعين في حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كشف مغردون في موقع "تويتر" أن المشهورة السعودية حياة تعاني من مرض خطير يؤدي إلى حدوث مضاعفات قد تتعرض بسببها إلى الإعاقة مدى الحياة.

وتداول المغردون قصة "حياة" تحت هاشتاق تفاعلي حمل تغريدات بالآلاف ويحمل عنوان #فاشينيستا_الجنوب_تحتاج_وقفتكم ما جعله يتصدر التريند السعودي بسرعة البرق ويدخل بين الوسوم الأعلى تداولًا بالمملكة، في ظل تدوين العديد من الحسابات للقصة، التي أكدت أن اسمها حياة الجيزاني.

وقال حساب يهتم بالتريندات في السعودية عبر موقع "تويتر"، إن مشهورة السناب "حياة" مريضة بمرض خطير حيث تعاني من انزلاق في رقبتها لكنها تأخرت في علاجه ما أدى إلى مضاعفات خطيرة بسبب تلك الإصابة وأصبحت تتألم كثيرًا ووصل الأمر إلى خطورة على حياتها، وأكد الحساب أن المشهورة السعودية في حاجة إلى عملية جراحية عاجلة بأسرع وقت من أجل الحفاظ على حياتها، غير أن أزمتها الكبرى تكمن في أنها لا تمتلك الأموال الكافية من أجل إجراء العملية.

وانطلق الهاشتاق #فانشيستا_الجنوب_تحتاج_وقفتكم بتغريدة جاء فيها: "فاشنستا الجنوب تعاني وكلنا نشوف هذي الفترة حياة تعاني من انزلاق في رقبتها وفات آوان علاجه تحتاج عملية في أسرع وقت وما معها سيولة تكفي له أرجوكم أحيوا الهاشتاق ممكن فاعل خير يشوف ويكون السبب في شفائها".

وكتب الحساب قائلًا: "#حياه_تحتاج_العلاج #فانشيستا_الجنوب_تحتاج_وقفتكم السنابية الشهيرة فاشنيستا الجنوب تعاني من انزلاق في الرقبة تأخرت في علاجه، مما استلزم قيامها بعملية ولكن لاتتحمل تكاليفها".

img

وتفاعل المغردون مع قصة حياة الجيزاني بشكل كبير مطالبين بسرعة توفير العلاج لها خاصًة أنها مهددة بتعطيل حياتها طيلة عمرها المتبقي، مبدين تعاطفًا كبيرًا معها، بينما ظهرت فئة بين المدونين تنمروا ضدها بسبب ظهورها في "بث مباشر" كشفت فيه عن مظهرها حاليًا فضلًا عن تشفي البعض فيها لأن مرضها سيمنعها من الظهور وفق قولهم.

وغرّد حساب باسم "أنجلو" قائلًا: "فاشنستا الجنوب تعاني وكلنا نشوف هذي الفتره، حياة تعاني من انزلاق في رقبتها وفات اوان علاجه تحتاج عمليه في اسرع وقت وما معها سيوله تكفي له ارجوكم احيوا الهاشتاق ممكن فاعل خير يشوف ويكون السبب في شفائها #حياه_تحتاج_العلاج #فانشيستا_الجنوب_تحتاج_وقفتكم".

img

وشارك حساب باسم "تيم" فيديو قصير لمشهورة "سناب" حياة وهي تبكي ولا تستطيع التحرك وعلق بأنها تعاني من التنمر من جانب المتابعين في البث المباشر مطالبًا بوقف التنمر ومساعدتها: "مستوعبين جالسه تبكي وتعاني من الألم والي بالبث يتنمرون!!!الله لا يسامحم لا دنيا ولا أخره فعلاً شي مؤلم ساعدوها بليز #فانشيستا_الجنوب_تحتاج_وقفتكم".

وأضاف حساب باسم "دوغلاس" يقول: "#فانشيستا_الجنوب_تحتاج_وقفتكم الأخت: حياة الجيزاني "فاشينستا الجنوب" تعاني من تصلب بالرقبة واذا لم تتعالج ستصاب باعاقة دائمة وتحتاج وقفت اهل الخير لمعالجتها لعدم قدرتها على تكاليف العلاج الله يشفيها ويقومها بالسلامة".

وشاركت "بروان" تغريدة لأخرى تُدعى "سارة" التي دعت بأن تنظف السوشال ميديا منها ومن أشكالها، حيث علقت قائلة: "لهذي الدرجه مافيه انسانيه يعني ما ادري متى بتوقفو استهزاء بدال ماتدعوا لها بوقت هي م تحتاج غير الدعاء #فانشيستا_الجنوب_تحتاج_وقفتكم"، وأرفقت تغريدتها بمقطع فيديو ظهرت فيها فاشينيستا الجنوب وهي تبكي.

ولم يظهر حتى الآن رغم التفاعل الكبير أي رد فعل من جهة مسؤولة تتبنى إجراء الجراحة وعلاجها، كما لم يتم الكشف عن متبرع يقوم بذلك أيضًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً