اهتماماتك

تفاصيل جديدة حول وفاة عروسين سعوديين ليلة زفافهما (صور وفيديو)

انتشلت فرق الدفاع المدني السعودية في منطقة جازان جثمان عروسين سقطا في منحدر جبلي أثناء نزولهما من جبال محافظة هروب، بينما كانا في طريقهما لأحد الفنادق بعد انتهاء حفل زفافهما. أحد أقارب العروسين يدعى جمعان الهروبي كشفت عن تفاصيل الحادثة المأساوية وقال في تصريحات صحافية إن الزوج كان ينتظر حفل زواجه منذ ما يقارب 9 أشهر، وقد تأجل موعد الزفاف بسبب جائحة كورونا، لتستقر أسرتا العريس والعروس على تحديد مساء أمس الإثنين كموعد للحفل. وأضاف: "بعد احتفاء العروسين بزواجهما مساء أمس وانتهائه مع قرب منتصف الليل، همّا بالنزول، في ملابس الزفاف، من موقع الحفل بأحد جبال محافظة هروب. وسلكا إحدى

انتشلت فرق الدفاع المدني السعودية في منطقة جازان جثمان عروسين سقطا في منحدر جبلي أثناء نزولهما من جبال محافظة هروب، بينما كانا في طريقهما لأحد الفنادق بعد انتهاء حفل زفافهما.

أحد أقارب العروسين يدعى جمعان الهروبي كشفت عن تفاصيل الحادثة المأساوية وقال في تصريحات صحافية إن الزوج كان ينتظر حفل زواجه منذ ما يقارب 9 أشهر، وقد تأجل موعد الزفاف بسبب جائحة كورونا، لتستقر أسرتا العريس والعروس على تحديد مساء أمس الإثنين كموعد للحفل.

img

وأضاف: "بعد احتفاء العروسين بزواجهما مساء أمس وانتهائه مع قرب منتصف الليل، همّا بالنزول، في ملابس الزفاف، من موقع الحفل بأحد جبال محافظة هروب. وسلكا إحدى الطرق الجبلية في المحافظة، والتي تُعرف باسم "طريق الفقارة" من أجل الوصول إلى الفندق الذي سبق وحجزا فيه غرفة لقضاء عدة أيام فيه بعد حفل زواجهما. وفي منتصف الطريق، انحرفت مركبتهما وسقطت في منحدر جبلي وعر لعشرات الأمتار".

وأوضح أن الجهات المعنية من الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي والدوريات الأمنية باشرت عمليات الإنقاذ في موقع الحادث فور تلقيها البلاغ. وقد تمكنت من انتشال جثمان العروسين حوالي الساعة السابعة صباحاً من اليوم الثاني، وتم نقلهما إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات النظامية.

img

ووثقت صور موقع الحادث، وسيارات الدفاع المدني والإسعاف والشرطة، خلال عملية انتشال جثتي العروسين.

وحظيت الحادثة بموجة واسعة من التعاطف عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مع العروسين وعائلتيهما، وأشار المغردون إلى أن وعورة الطريق هي سبب سقوط المركبة، فيما تتابع فرق الدفاع المدني انتشالهما.

وانتقد مغردون كثر من أبناء المنطقة، عدم توفير طريق آمن في الموقع بدلا من الطريق الجبلي الوعر الذي يسلكونه، ويشهد بين فترة وأخرى حوادث مختلفة، فقال أحدهم:" مأساة جديدة من مآسي الطرق الجبلية بمنطقة جازان نسأل لهما الرحمة والمغفرة، وأن يجعل فرحهم في جنة النعيم ، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

img

وكتب معلق آخر:" هنا انتهت بدايات الفرح في لمح البصر الله يجازي المسؤول والمقصر بحق أهالي هذه المنطقة ،، اللهم ارحمهم واغفر لهم واسكنهم جنة الفردوس الأعلى".

وفي التعليقات أيضًا:" الطريق متهالك ولا يوجد حتى اسفلت وبدون جسور منذ انشائه فأيها المسؤولون القائمين ع الطرق في محافظة هروب أعدّوا للسؤال جواباً في يومٍ لا ينفع فيه مال ولا بنون عن تلك الدماء التي سالت بسبب هذه الطرق فولاة امرنا ودولتنا لم يقصروا في أي شيء ابداً بل انتم السبب".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً