امرأة سورية تقتل زوجها بشكل مروع با...

اهتماماتك

امرأة سورية تقتل زوجها بشكل مروع بالتخطيط مع عشيقها

أقدمت زوجة سورية بالتخطيط مع عشيقها على ارتكاب جريمة قتل للتخلص من زوجها في محافظة حمص، بحسب تحقيقات وزارة الداخلية. وأعلنت الوزارة عثورها على جثة شخص بإحدى الأراضي الزراعية في قرية "الروضة" التابعة لناحية الرقامة في محافظة حمص، تبين بعد الفحص والتدقيق والتحقيق أن الجثة تعود للمغدور. ووفق ما ذكرت وزارة الداخلية السورية فإن الضحية من مواليد 1974، ولا يوجد أي دلائل توضح معالم الجريمة أو كيف أقدم الفاعل على ارتكاب الجريمة. لكن تبين فيما بعد إثر التحري والبحث عن الأدلة وجمعها بالتعاون بين فرعي الأمن الجنائي والأمن السياسي في حمص، عن وجود جريمة في القضية. وأكدت المعلومات خلال التحقيقات

أقدمت زوجة سورية بالتخطيط مع عشيقها على ارتكاب جريمة قتل للتخلص من زوجها في محافظة حمص، بحسب تحقيقات وزارة الداخلية.

وأعلنت الوزارة عثورها على جثة شخص بإحدى الأراضي الزراعية في قرية "الروضة" التابعة لناحية الرقامة في محافظة حمص، تبين بعد الفحص والتدقيق والتحقيق أن الجثة تعود للمغدور.

ووفق ما ذكرت وزارة الداخلية السورية فإن الضحية من مواليد 1974، ولا يوجد أي دلائل توضح معالم الجريمة أو كيف أقدم الفاعل على ارتكاب الجريمة.

لكن تبين فيما بعد إثر التحري والبحث عن الأدلة وجمعها بالتعاون بين فرعي الأمن الجنائي والأمن السياسي في حمص، عن وجود جريمة في القضية.

وأكدت المعلومات خلال التحقيقات والبحث بأنه يوجد علاقة بين زوجة المغدور وشخص يدعى "أحمد"، فتم إلقاء القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على التخطيط لقتل المغدور بسبب اكتشافه للعلاقة بينهما.

و في تفاصيل التحقيق مع المقبوض عليها، أوضحت الزوجة أنها قامت بوضع مادة سامة لزوجها بعد تخديره بحبوب دوائية أحضرها لها عشيقها الذي تم القبض عليه، وأثناء نومه اتصلت بعشيقها وأعلمته أن زوجها نائم ومخدر، كما قامت بوضع مسدسه الحربي في المطبخ، ليقوم بعد ذلك الجاني بالحضور إلى منزل المغدور، وقام بأخذ المسدس بالإضافة إلى وسادة ووضعها على وجه المغدور حتى اختنق وفارق الحياة.

ولكي يقوم الجانيان بإخفاء جريمتهما، قام القاتل بنقل جثة المغدور إلى الأراضي الزراعية وألقاها في مكان بعيد وقام بتغطيتها بالأعشاب وأخفى المسدس في كومة من الحجارة، وعندما عاد إلى منزل الزوجة أعطته مبلغ 500 ألف ليرة سورية لكي لا يقوم بالإفصاح عن هذه الجريمة.

وبدلالة المقبوض عليه عثر على مسدس المغدور وتم التحرز عليه، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما بعدما قاما بجريمة قتل عن سبق الإصرار والترصد.

 


 

قد يعجبك ايضاً