لينا وعماد يشغلان الجمهور بمصيرهما...

اهتماماتك

لينا وعماد يشغلان الجمهور بمصيرهما بعد تسجيلهما لفيديو من مكان قريب للانفجار

شغلت قصة الزوجان عماد خليل ولينا علامة مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد انتشار فيديو لقيامهما بتوثيق لحظة انفجار مرفأ بيروت عن قرب، أخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسؤال عن مصيرهما. وفي التفاصيل تداول الجمهور فيديو يُظهر لحظة وقوع الانفجار من مكان قريب، ويظهر فيه صوتان لزوجين "عماد ولينا"، وخلال الفيديو تتمنى لينا أن لا يكون قد وقع مكروه للأشخاص القريبين من الحريق، ثم تبدأ بالصراخ مطالبة زوجها عماد بالدخول والتوقف عن التصوير وإغلاق النوافذ، وفي لحظة يقع الانفجار ويختفي صوتهما. https://twitter.com/Eyaaaad/status/1291523506082058240 هذا الفيديو دفع العديد للتساؤل عن مصيرهما، وبعد مدة انتشرت صورة لشخصين مصابين على الأرض داخل منزلهما وقيل إنهما عماد

شغلت قصة الزوجان عماد خليل ولينا علامة مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد انتشار فيديو لقيامهما بتوثيق لحظة انفجار مرفأ بيروت عن قرب، أخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسؤال عن مصيرهما.

وفي التفاصيل تداول الجمهور فيديو يُظهر لحظة وقوع الانفجار من مكان قريب، ويظهر فيه صوتان لزوجين "عماد ولينا"، وخلال الفيديو تتمنى لينا أن لا يكون قد وقع مكروه للأشخاص القريبين من الحريق، ثم تبدأ بالصراخ مطالبة زوجها عماد بالدخول والتوقف عن التصوير وإغلاق النوافذ، وفي لحظة يقع الانفجار ويختفي صوتهما.

هذا الفيديو دفع العديد للتساؤل عن مصيرهما، وبعد مدة انتشرت صورة لشخصين مصابين على الأرض داخل منزلهما وقيل إنهما عماد ولينا وقد توفيا.

وبعد انتشار أخبار الوفاة تداول عدد كبير صورة لهما من داخل المستشفى مع التأكيد أنهما على قيد الحياة ويخضعان للعلاج حاليًا داخل أحد المستشفيات، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير معبرين عن سعادتهم لسلامتهما ومتمنين لهما الصحة والسلامة.

img

هذا ويعيش الشعب اللبناني منذ يوم الثلاثاء الماضي ظروفا صعبة وذلك بعد وقوع انفجار في مرفأ بيروت تسبب بوقوع عدد من الضحايا وإعلان بيروت مدينة منكوبة.

وأثر هذا الإنفجار على عدد كبير من الشعب اللبناني وتسبب بخسائر مادية جسيمة، كما كان للمشاهير نصيبهم من هذه الخسائر، حيث نشر عدد كبير منهم مقاطع فيديو كشفت عن حجم الخسائر التي وقعت لمنازلهم ومن بينهم الفنان راغب علامة، والفنانة هيفاء وهبي، والفنانة إليسا، والفنان والإعلامي عادل كرم.

img

فيما كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم من أكثر المتضررين نظرًا لقرب منزلها الشديد من مكان الحادثة التي تسببت بخسائر كبيرة، بالإضافة لإصابتها ودخولها المستشفى حيث تتواجد فيه حتى هذه اللحظة.

وكانت نجيم قد كشفت عن إجرائها عملية استغرقت 6 ساعات بسبب إصابتها، وعن معاناتها وقت الحادثة، كما كشفت أن وجهها تعرض للإصابة وبحاجة للترميم، وقالت بعض المصادر إن الفنانة اللبنانية أجرت 40 غرزة لوجهها وتعرض كتفها للإصابة، وأن غرفتها في المستشفى تخضع لحراسة مشددة.

يُذكر أن نجيم طمأنت جمهورها عن طفليها مؤكدة أنهما لم يكونا داخل المنزل وقت وقوع الانفجار.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً