جو عقيقي.. والدته عاشت على الأمل وو...

اهتماماتك

جو عقيقي.. والدته عاشت على الأمل ووفاته أبكت الوطن العربي!

ما زالت القصص الحزينة تتوالى من لبنان بعد الانفجار الكارثي الذي شهدته العاصمة بيروت يوم الثلاثاء الماضي، خاصة مع وجود عدد من المفقودين ومن هم تحت الأنقاض ووجود قصص وراء كل شخص منهم. ومن بين هؤلاء الشاب جو عقيقي الذي كان يعمل بالقرب من المرفأ وفقد الاتصال به بعد الانفجار، والدة جو أجرت يوم أمس مداخلة هاتفية على إحدى القنوات اللبنانية. هذه المداخلة أثارت حالة من الحزن والغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت والدة جو عن الأمل واليقين، وإيمانها بعودة ابنها والعثور عليه، وطالبت الجهات المختصة بتكثيف عمليات البحث.           View this post on Instagram  

ما زالت القصص الحزينة تتوالى من لبنان بعد الانفجار الكارثي الذي شهدته العاصمة بيروت يوم الثلاثاء الماضي، خاصة مع وجود عدد من المفقودين ومن هم تحت الأنقاض ووجود قصص وراء كل شخص منهم.

ومن بين هؤلاء الشاب جو عقيقي الذي كان يعمل بالقرب من المرفأ وفقد الاتصال به بعد الانفجار، والدة جو أجرت يوم أمس مداخلة هاتفية على إحدى القنوات اللبنانية.

هذه المداخلة أثارت حالة من الحزن والغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت والدة جو عن الأمل واليقين، وإيمانها بعودة ابنها والعثور عليه، وطالبت الجهات المختصة بتكثيف عمليات البحث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا ناطرة جو. انا كلني امل. لان ابني بطل.. يا ام جو يلي ابنها الشهيد بيشتغل ليكمل دراسته متل ما كلنا عملنا. يا ام جو ما عم نقدر نغفى او نحكي او نعمل لان حاسين انو ما منقدر نعمل شي بوج هالشياطين الفاجرين الفاسدين الارهابيين الوقحين.. نحنا ما عم نقدر نعمل شي. عاجزين بس منبكي ومنصلي ومندعي ومنكتب ومنلملم ارزاقنا المكسرة واشلاء يلي منحبهم. اليوم هم بكرا نحنا منروح. هيك من وقت ما فتحنا عيوننا عالدني 💔❤️ #جو_عقيقي

A post shared by Joe Kazzi (@joe_kazzi) on

والدة جو أبكت عددا كبيرا من الحضور في الاستوديو بالإضافة للجمهور في البيوت حالها كحال العديد من الأمهات المكلومات في لبنان حاليًا، وأثارت حالة تعاطف كبيرة معها وسط دعاء رواد السوشال ميديا لابنها بالعودة والسلامة.

إلا أن الخبر الحزين كان اكتشاف جثة جو عقيقي تحت الأنقاض بعد ساعات من حديث والدته، اذ تم العثور عليه جثة هامدة بعد 3 أيام من وجوده تحت الأنقاض، وتسبب هذا الأمر بحالة من الغضب في الشارع اللبناني، حيث كان من الممكن إنقاذ جو والعديد غيره في حال تم تكثيف عمليات البحث والاهتمام بالأمر.

وطالب الشارع اللبناني أن يتم التحرك بسرعة ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد هذه الحادثة المأساوية التي ما زالت آثارها مستمرة حتى اللحظة وقد تستمر لفترة أطول.

في المقابل تعاطف الكثيرون مع والدة جو عقيقي داعين لها بالصبر والسلوان معبرين عن حزنهم الشديد لمصابها خاصة أنها كانت مليئة بالأمل والتفاؤل.

img

يُشار إلى أن العاصمة اللبنانية بيروت شهدت يوم الثلاثاء حادثة مأساوية لم يتم بعد الكشف عن أسبابها، حيث وقع انفجار ضخم جدًا في مرفأ بيروت تسبب بوقوع عدد من الضحايا، بالإضافة للجرحى والمفقودين.

كما تسبب هذا الانفجار الضخم بوقوع العديد من الخسائر المادية وتم إعلان بيروت مدينة منكوبة، فيما أكدت العديد من الجهات الرسمية أن تأثير هذه الحادثة سيستمر لفترة طويلة وسيكون من الصعب التخلص منه سواء نفسيًا على كل من عاشه أو ماديًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً