زوجها أدخل ذئبًا مفترسًا إلى غرفتها...

اهتماماتك

زوجها أدخل ذئبًا مفترسًا إلى غرفتها.. عروس تبوك تصبح حديث السعوديين

أثارت قصة فتاة سعودية تزوجت قبل مدة قصيرة في مدينة تبوك وتعرضت للتعنيف والتخويف من زوجها غضبا واسعا، إذا تداول رواد مواقع التواصل قصة العروس معبرين عن غضبهم من الزوج وتعاطفهم مع الزوجة. وحسب ما تداوله مرتادو الشبكات الاجتماعية، فقد وصل الأمر بالزوج لإحضار ذئب إلى غرفة نوم زوجته بعد أن قام بتعنيفها وتهديدها، الأمر الذي تسبب لها بصدمة نفسية وعصبية، دخلت على إثرها المستشفى في تبوك. وقالت ندى، شقيقة العروس، إن أختها كانت "من أجمل الفتيات"، ولم تكن تشتكي من مشاكل نفسية أو صحية، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت بعد أسبوعين فقط من الزواج. وأشارت إلى أنها لم تكن

أثارت قصة فتاة سعودية تزوجت قبل مدة قصيرة في مدينة تبوك وتعرضت للتعنيف والتخويف من زوجها غضبا واسعا، إذا تداول رواد مواقع التواصل قصة العروس معبرين عن غضبهم من الزوج وتعاطفهم مع الزوجة.

وحسب ما تداوله مرتادو الشبكات الاجتماعية، فقد وصل الأمر بالزوج لإحضار ذئب إلى غرفة نوم زوجته بعد أن قام بتعنيفها وتهديدها، الأمر الذي تسبب لها بصدمة نفسية وعصبية، دخلت على إثرها المستشفى في تبوك.

img

وقالت ندى، شقيقة العروس، إن أختها كانت "من أجمل الفتيات"، ولم تكن تشتكي من مشاكل نفسية أو صحية، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت بعد أسبوعين فقط من الزواج.

وأشارت إلى أنها لم تكن تعلم أن شقيقتها تتعرض للضرب بشكل يومي من زوجها، مضيفة أنها فقدت الوعي من الضرب المستمر وأصبحت لا تعرف عائلتها.

وأضافت: أختي ترقد حاليًا داخل المستشفى بعد أن ألقاها زوجها في الشارع بلا عباءة أو شيء يسترها، مطالبة بمحاسبته ومعرفة أسباب خروجه من مركز شرطة النهضة بالكفالة.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة الزوج وإيقاع أشد العقوبات بحقه ليكون عبرة لغيره بحسب تعبيرهم .

ودشن الناشطون وسما بعنوان "ندى عروسة تبوك" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

وجاء في التعليقات : "المفروض الي زي كذا يكون لهم عقاب بالمثل وينحرموا من الزواج مرة ثانية هذا رجال مريض ما يصلح لتكوين أسرة".

وعلق حساب آخر : "أفضل شي أن أهلها يرفعوا عليه قضية وما يتركونه بحاله ربي يشفيها ويعافيها مسكينة العروس".

هذا ولم ترد تفاصيل أخرى حول الحادثة فيما يرجح ناشطون حبس الزوج بعد دفع تعويض وحدوث الطلاق .

من جانبها تبذل الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية جهودا حثيثة للحد من العنف ضد المرأة، كما تقوم بإيقاع عقوبات رادعة تجاه المتورطين بمثل هذه القضايا.


 

قد يعجبك ايضاً