خطيب عروس فوج الإطفاء اللبناني يعلق بعد العثور على جثتها
خطيب عروس فوج الإطفاء اللبناني يعلق بعد العثور على جثتهاخطيب عروس فوج الإطفاء اللبناني يعلق بعد العثور على جثتها

خطيب عروس فوج الإطفاء اللبناني يعلق بعد العثور على جثتها

عُثر على جثة الشابة اللبنانية سحر فارس إحدى أعضاء فريق الإطفاء اللبناني بعد ساعات من انفجار مرفأ بيروت الضخم تحت الردم أمس الأربعاء، لكن خطيبها لم يتمالك نفسه فرثاها بكلمات مؤثرة ونشر لها صورها عبر فيسبوك.

وكتب الشاب: "الله يحرق قلب اللي حرمني منك"، وأضاف: "كسرتيلي ضهري، حرقتيلي قلب قلبي، راحت طعمة الحياة مع غيابك". فلاقت كلماته تعاطفاً وحزنًا واسعاً بين الجمهور على السوشال ميديا، حيث قام كثيرون بإعادة نشر كلام الشاب وصورة الراحلة.

يذكر أن الصورة الأخيرة لفريق إطفاء بيروت الذي فُقد في انفجار بيروت الدامي، الثلاثاء، كانت ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات، حيث اختفى فوج إطفاء بيروت، 10 عناصر كانوا قد وصلوا إلى المرفأ قبل دقائق من الانفجار الثاني المدمّر.

وتجمع الصورة الأخيرة 8 من الأفراد العشرة، والابتسامات على وجوههم رغم صعوبة المهمة.

وذكر مسؤولون في فوج إطفاء بيروت، وفق وسائل إعلام محلية، أن الفريق توجّه على متن آليّتين إلى المرفأ للعمل على إطفاء حريق اندلع في أحد العنابر، ولكن القدر لم يمهل الفريق، وفور وصوله ضرب الانفجار الهائل الذي اختفى على أثره الفريق والآليتان.

وعثر فريق من فوج الإطفاء على جثة تحت الردم في المرفأ عند الساعة 11 صباح يوم الأربعاء، ليتضح أنها تعود إلى سحر فارس، إحدى أعضاء الفريق المفقود. وفي وقت لاحق، أمكن التعرف على "4 قطع من إحدى الآليتين".

وتتواصل أعمال البحث عن العناصر الآخرين وغيرهم من الأشخاص الذين كانوا في المرفأ لحظة الانفجار الثاني، الذي خلف 135 قتيلاً و5000 جريح.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة اللبنانية، رضا موسوي، صباح الخميس، أن هذه الحصيلة "ليست نهائية"، مشيرا إلى أنه لا تزال هناك عشرات المفقودين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com