اهتماماتك

العثور على جثة متسول سوري داخل منزله.. واكتشاف مفاجأة صادمة (صور)

عُثر على جثة رجل سوري سبعيني في أحد منازل حي الزهور في مدينة دمشق، وذلك بعد أن اكتشف أحد المواطنين القاطنين في الحي انبعاث رائحة غريبة من أحد المنازل، فقام بالاتصال بالشرطة على الفور. وقالت وزارة الداخلية السورية في بيان لها إنها وجّهت دورية شرطة دمشق إلى المكان المذكور مع إعلام النيابة العامة في العاصمة، كما تم استدعاء الأدلة الجنائية، حيث تم إيعاز الدورية بفتح المنزل لاستكشاف ما يوجد بداخله. وعند دخول المنزل تم العثور على جثة رجل في العقد السابع من العمر متوفى منذ عدة أيام، فاتخذت الإجراءات اللازمة وتم إبلاغ مديرية صحة دمشق لإجراء الكشف الطبي للجثة. وبعد

عُثر على جثة رجل سوري سبعيني في أحد منازل حي الزهور في مدينة دمشق، وذلك بعد أن اكتشف أحد المواطنين القاطنين في الحي انبعاث رائحة غريبة من أحد المنازل، فقام بالاتصال بالشرطة على الفور.

وقالت وزارة الداخلية السورية في بيان لها إنها وجّهت دورية شرطة دمشق إلى المكان المذكور مع إعلام النيابة العامة في العاصمة، كما تم استدعاء الأدلة الجنائية، حيث تم إيعاز الدورية بفتح المنزل لاستكشاف ما يوجد بداخله.

وعند دخول المنزل تم العثور على جثة رجل في العقد السابع من العمر متوفى منذ عدة أيام، فاتخذت الإجراءات اللازمة وتم إبلاغ مديرية صحة دمشق لإجراء الكشف الطبي للجثة.

وبعد الكشف الطبي تبين أن الوفاة طبيعية وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وبالتحري والكشف القضائي للأدلة في المنزل من قبل قسم الشرطة بحضور قاضي النيابة العامة في دمشق تم العثور على أكياس بداخلها مبالغ مالية من فئات قديمة وجديدة ورقية ومعدنية وأوراق ملكية عقارات.

وعند سؤال القاطنين في جواره تبين أن المتوفى كان متسولاً، كما أفاد أحد الجيران بأنهم كانوا يتصدقون عليه بالطعام والشراب واللباس.

وتم إحضار أكياس النقود إلى مركز القسم وإحصائها بإشراف قاضي النيابة ورئيس القسم ليتبين وجود مبلغ وقدره حوالي مليون ونصف المليون من فئات الليرة السورية التي جمعها من تسوله طوال هذه السنوات.

وبعد الإطلاع على أوراق الملكية التي كانت في منزله تبين أن لديه مزرعة في منطقة الشاغور بدمشق إضافة إلى عدد من البساتين، وهو الأمر الذي أثار استغراب المتابعين والمعلقين على منشور وزارة الداخلية.

وتم القيام بكافة الإجراءات اللازمة وتنظيم الضبط وتسليم المبلغ المالي إلى مصرف سورية المركزي وإيداع الأوراق الرسمية لدى القصر العدلي بدمشق.

 


 

قد يعجبك ايضاً