اهتماماتك

السعودية غادة الحصان تستنجد بعد اتهامها بالجنون من قبل عائلتها (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة فتاة سعودية تدعى غادة الحصان، بعد نشرها مجموعة فيديوهات طلبت فيها المساعدة بسبب اتهام أهلها لها بالجنون. وناشدت المهندسة السعودية الشهيرة على تويتر غادة الحصان المغردين لإيصال صوتها ودعمها بعد إيداعها المستشفى من قبل أهلها. وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر إنها كانت تصور المناشدة وهي بالمستشفى ليطلب الموظف بشكل مفاجئ إقفال ملفها وتسجيله باسم "مجهولة الهوية" على الرغم من امتلاكها جواز سفر كإثبات هوية شخصية. وأكدت غادة الحصان أنها منهارة كثيراً مما حدث معها، متمنية على الجميع التفاعل معها ودعمها والوقوف إلى جانبها. وقالت الحصان إن أمها وشقيقتها تعانيان من مرض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة فتاة سعودية تدعى غادة الحصان، بعد نشرها مجموعة فيديوهات طلبت فيها المساعدة بسبب اتهام أهلها لها بالجنون.

وناشدت المهندسة السعودية الشهيرة على تويتر غادة الحصان المغردين لإيصال صوتها ودعمها بعد إيداعها المستشفى من قبل أهلها.

وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر إنها كانت تصور المناشدة وهي بالمستشفى ليطلب الموظف بشكل مفاجئ إقفال ملفها وتسجيله باسم "مجهولة الهوية" على الرغم من امتلاكها جواز سفر كإثبات هوية شخصية.

وأكدت غادة الحصان أنها منهارة كثيراً مما حدث معها، متمنية على الجميع التفاعل معها ودعمها والوقوف إلى جانبها.

وقالت الحصان إن أمها وشقيقتها تعانيان من مرض "النرجسية"، واتهمت شقيقتها بالجنون سابقاً من قبل والدها واليوم تقع في نفس الاتهام، مؤكدة أنها تتواجد حاليًا في مستشفى الأمل.

وتفاعل رواد موقع تويتر مع استغاثة الفتاة ودشنوا وسما بعنوان "غادة الحصان " ليتصدر بدوره قائمة الترند في السعودية، مطالبين الجهات المعنية بمتابعة الأمر.

كما وأشاد المغردون بأخلاق غادة الحصان وعملها كمهندسة، وقالوا إنها أم مثالية لطفلين، مؤكدين أنها إنسانة ناجحة ورائعة ولا تستحق إلا الدعم على عملها وإنجازاتها، مستغربين تصرفات أهلها.

وجاء في التعليقات: "سيده مشهود لها بالخير مهندسة ديكور ناجحه في عملها ولها انجازات شخصيه تبين انها انسانه واعيه وعاقله كيف كذا تغير حالها وكيف اهلها اتهموها بالجنون الله يلطف بحالها لان كلامها يعور القلب".

https://twitter.com/is_i25/status/1287351842771480576

وعلق حساب آخر: "من كلامها ان اختها الصغيره تضررت باتهام اهلها لها قبل ثم الحين جاء الدور عليها وتم اتهامها بالجنون موجع ومؤلم لما يكون عدوك هو قريبك وموجع لما عايلتك ماتكون امانك".

وعلقت إحدى الفتيات التي قالت إنها على معرفة شخصية بها: "انا في حالة صدمة ، انسانه سنييين اعرفها ومستحيل يكون هالكلام عنها صحيح ، الله يفرج عنها ويساعدهاا تتخطى هالمرحله".

وكتبت فتاة أخرى:"حسبي الله عليهم انا من المتابعين القدامى لها انسانه في قمة الذوق والرقي مهتمه وشغوفه بشغلها تفيد الناس بكل اللي تقدر عليه وانا ياما استفدت منها كم بلحظه تُتهم بالجنون لا يُعقل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً