اهتماماتك

السعودية.. ما جديد مفقودة بلقرن ريما الشمراني وحقيقة هربها من أهلها؟

تتواصل عملية البحث عن الفتاة السعودية المفقودة ريما الشمراني من قبل الشرطة والمواطنين دون الوصول إليها لغاية الآن، وسط حالة من الانشغال والترقب للعثور عليها. وتصدر هاشتاق #مفقوده_بلقرن_ريما_الشمراني قائمة الوسوم الأعلى تداولا على تويتر السعودية صباح اليوم الأربعاء، تمنى من خلاله المغردون المتعاطفون معها العثور عليها، وأن تكون بحال وصحة جيدتين، وتعود إلى أهلها سليمة دون أن تصاب بمكروه، فيما طالب آخرون بالتعليق عن التفاصيل الجديدة حول البحث عن الفتاة وما المكان الذي وصلت إليه. وريما الشمراني التي اختفت منذ فترة جعلت مواقع التواصل الاجتماعي تنتفض بسبب اختفائها وهي الفتاة التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وأعلن شقيقها عن اختفائها

تتواصل عملية البحث عن الفتاة السعودية المفقودة ريما الشمراني من قبل الشرطة والمواطنين دون الوصول إليها لغاية الآن، وسط حالة من الانشغال والترقب للعثور عليها.

وتصدر هاشتاق #مفقوده_بلقرن_ريما_الشمراني قائمة الوسوم الأعلى تداولا على تويتر السعودية صباح اليوم الأربعاء، تمنى من خلاله المغردون المتعاطفون معها العثور عليها، وأن تكون بحال وصحة جيدتين، وتعود إلى أهلها سليمة دون أن تصاب بمكروه، فيما طالب آخرون بالتعليق عن التفاصيل الجديدة حول البحث عن الفتاة وما المكان الذي وصلت إليه.

وريما الشمراني التي اختفت منذ فترة جعلت مواقع التواصل الاجتماعي تنتفض بسبب اختفائها وهي الفتاة التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وأعلن شقيقها عن اختفائها دون معرفة أي تفاصيل.

وكتب علي الشمراني شقيق الفتاة في تغريدة أن شقيقته ضاعت منذ فترة ورغم البحث عنها داخل قريتهم باشوت آل عامر؛ إلا أنه لم يجدها، قائلا: "السلام عليكم أختي ضاعت لها ١٤ يوما ولا لقيناها نبي فزعتكم وإذا اشتبهتم في وحده أو لاحظتم شيئا ولا عندكم ايش شيء تواصلوا على الرقم".

img

لكن مع استمرار اختفائها والبحث عنها دون أي جدوى بدأت تظهر تفاصيل جديدة عن الأمر، كانت أبرزها أنها لم تختف وإنما هربت من البيت وأهلها بكامل إراداتها، مؤكدين أنها بسبب هذا الأمر لم يجدها أحد لأنها لا تريد ذلك؛ بل هربت مع أحد ولا يمكن العثور عليها، فيما نفى مقربون من ريما الشمراني حقيقة هذا الأمر مؤكدين اختفاءها.

وقال أحد الأشخاص في تغريدة له: "حسب ما وصلني البنت هاربه من البيت بكامل إرادتها ودام البنت هاربة أكيد أنها ما راح تهرب كذا من الباب وخلاص البنت هاربى ف ليش يتم البحث عنها !!!! حتى لو لقيتوها بتهرب مرة ثانية".

وكشفت عائلة ريما الشماني بعضا من التفاصيل عن فتاتهم خلال الفترة الماضية من أجل تكثيف البحث عنها، موضحين أن تبلغ من العمر 16 عاما، وكانت تعاني من تنمر عدد من صديقاتها في المدرسة، وسط العديد من التكهنات على مواقع التواصل، من بينها أنها خطفت أو هربت من منطقتها بسبب التنمر الذي تعرضت له مؤخرا.

كما أن القصة الأغرب في مفقودة بلقران ريما الشمراني كانت في العثور على شخص مجهول داخل أحد المنازل المهجورة وهو نائم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه لمعرفة أسرته وإيصاله إليهم، كما انتشر مقطع فيديو عن سماع صوت فتاة داخل أحد المنازل المهجورة التي لا يعرفها أحد، مؤكدين أنها ربما تكون ريما الشمراني.

https://twitter.com/iimodx0/status/1285766188115595269?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1285766188115595269%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fal-marsd.com%2F497950.html


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً