سعوديون يقدمون بلاغات ضد حفل "خادش"...

اهتماماتك

سعوديون يقدمون بلاغات ضد حفل "خادش" في الرياض (فيديو)

تلقت الأجهزة الأمنية السعودية عدة بلاغاتٍ تمثلت في تداول مقاطع موثقة من حساب شخص أقام حفلة "ماجنة"، إذ اتضح الأمر من خلال "فلتر" سناب، الذي حدد الموقع على أنه في الرياض. وطالب عدد من المواطنين الأجهزة الأمنية بالتحقيق فيما ورد في المقاطع من مظاهر "خادشة للحياء" تمثلت في وجود شباب وفتيات يتناولون الخمور، ويرقصون على الأغاني في أحد الأماكن التي يبدو أنها سريّه. وتحت وسم "عاهرات بارتي الرياض"، أبدى مغردون غضبهم من تلك المناظر التي ظهر بها الفتيات تحديدًا، وهو ما يخالف الأنظمة والقوانين المعمول بها في السعودية، والتي تجرم إقامة الحفلات الماجنة وتناول المسكرات والتباهى بتلك الأفعال. واستغرب مغردون

تلقت الأجهزة الأمنية السعودية عدة بلاغاتٍ تمثلت في تداول مقاطع موثقة من حساب شخص أقام حفلة "ماجنة"، إذ اتضح الأمر من خلال "فلتر" سناب، الذي حدد الموقع على أنه في الرياض.

وطالب عدد من المواطنين الأجهزة الأمنية بالتحقيق فيما ورد في المقاطع من مظاهر "خادشة للحياء" تمثلت في وجود شباب وفتيات يتناولون الخمور، ويرقصون على الأغاني في أحد الأماكن التي يبدو أنها سريّه.

وتحت وسم "عاهرات بارتي الرياض"، أبدى مغردون غضبهم من تلك المناظر التي ظهر بها الفتيات تحديدًا، وهو ما يخالف الأنظمة والقوانين المعمول بها في السعودية، والتي تجرم إقامة الحفلات الماجنة وتناول المسكرات والتباهى بتلك الأفعال.

واستغرب مغردون من أن تصل الجرأة بالشباب والفتيات إلى أن يتباهوا بفعلتهم مع علمهم اليقين بأن ما قاموا به مخالف، وسيتم رصده من قبل الجهة المعنية وبالتالي ستطبق العقوبات المنصوص عليها نظاما في السعودية.

 

وفي ذات السياق فقد كشفت مصادر داخل المملكة أن السلطات تعمل في الوقت الحالي على مراجعة مقطع فيديو الحفل الخادش الذي أقيم في الرياض للتأكد من صحته أوعدمها، في الوقت الذي تؤكد فيه السلطات الحرص الكامل على القيم والمبادئ الراسخة في المجتمع السعودي.

وغرد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاق عاهرات بارتي الرياض من أجل التعليق على الحفل الإباحي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وأحدث حالة من الضجة الكبيرة على السوشيال ميديا.

وجاء في التعليقات : "نطالب بإعادة الصلاحية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر."”

وغرد حساب آخر : "هذا المقطع يشوه صورة السعودية ويخالف العادات أتمنى يتم القبض عليهم بأسرع وقت "

وتلقت وزارة الداخلية السعودية، سيلاً من البلاغات الإلكترونية عبر تطبيق ”كلنا أمن“ الذي يتيح بسهولة الإبلاغ عن مقاطع الفيديو والصور والتدوينات التي يعتقد المبلغون أنها تخالف القوانين المحلية.

ولدى النيابة العامة السعودية، وحدة متخصصة برصد أي مخالفة للقوانين المحلية، يكون مصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما قادت تدوينات وصور ومقاطع فيديو، للقبض على مخالفين للقوانين في المملكة العربية السعودية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً