بائع كودرد بريدة يصبح حديث السعوديي...

اهتماماتك

بائع كودرد بريدة يصبح حديث السعوديين.. ويحظى بإشادة واسعة

تمكن فتى سعودي لم يتجاوز عمره الـ12 أن يتصدر حديث السعوديين كونه أظهر نشاطًا ملحوظًا في عمله الذي يحبه، إذْ إنه بائع الكودرد في منطقة بريدة. وتعود قصة بائع كودرد بريدة إلى ظهوره في مقطع فيديو عبر حساب الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي السعودي عبدالرحمن المطيري عبر "سناب شات"، حيث التقاه المطيري ووجده مهتمًا بعمل مشروب الكودرد والشاي والقهوة وبيعها إلى جانب أحد الطرق في بريدة، ما جعله يلفت النظر إليه بسبب ذكائه الشديد ونضجه في التعامل رغم صغر سنه. وأطلق رواد موقع "تويتر" وسمًا باسمه #بايع_كودرد_بريده، كما نشر حساب مهتم بما يتم التفاعل عليه من هاشتاقات بين السعوديين وتحدث

تمكن فتى سعودي لم يتجاوز عمره الـ12 أن يتصدر حديث السعوديين كونه أظهر نشاطًا ملحوظًا في عمله الذي يحبه، إذْ إنه بائع الكودرد في منطقة بريدة.

وتعود قصة بائع كودرد بريدة إلى ظهوره في مقطع فيديو عبر حساب الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي السعودي عبدالرحمن المطيري عبر "سناب شات"، حيث التقاه المطيري ووجده مهتمًا بعمل مشروب الكودرد والشاي والقهوة وبيعها إلى جانب أحد الطرق في بريدة، ما جعله يلفت النظر إليه بسبب ذكائه الشديد ونضجه في التعامل رغم صغر سنه.

وأطلق رواد موقع "تويتر" وسمًا باسمه #بايع_كودرد_بريده، كما نشر حساب مهتم بما يتم التفاعل عليه من هاشتاقات بين السعوديين وتحدث فيه "عبدالله" وهو الاسم الذي كشف عنه خلال المقطع موضحًا أنه يستقبل المشاهير الذين يشربون من يده ما يصنع من مشروبات.

وقال المطيري إنه علم بأمره من جانب بعض المشاهير وترك له حسابه عبر "سناب شات" يتحدث فيه، إذْ قال عبدالله إنه لم يتوقع أن يأتي المطيري إليه، وبدأ الفتى السعودي في الحديث مع المتابعين الذين تفاجؤوا بأن له أخًا يعمل بعده أيضًا، ووعده المطيري بأن يترك المقاهي ويأتي للحصول على مشروبات من عنده.

وبعد التفاعل الكبير على المقطع وحصوله على نسب مشاهدة عالية عبر الوسم #بايع_كودرد_بريده أكد المطيري في تغريدة عبر "تويتر": "ما شاء الله الزحمة سكرت الشارع ورجل أعمال يدعم، واستضافة في قناة تلفزيونية وعبدالله يقول حدي الإذاعة #بايع_كودرد_بريده".

وغرّد عدد من المتابعين بالقول: "الله يرزقهم من فضله"، و"لله يوفقك"، وكتب آخر: "جيت اهني مطير في ولدهم واقول من بغى له دروس في المراجل يجيه (عبد الرحمن المطيري) المشاهير اطلبو منه ثلاثين الف على الإعلان بس ما يدرون ان فيه رجل تنحني له كل صفات الرجوله وتعترف انه من يستحقها فقط (هو عبد الرحمن المطيري)".

وتابع آخرون: "ماشاء الله تبارك الله ، الله يرزقهم من واسع فضله يستاهل هو واخوه نعم التربية"، و"عبدالرحمن المطيري من افضل المشاهير اللي عرفناهم وسناباتهم اكبر دليل على الخير والسعادة اللي يقدمونها لغيرهم مثل ما شفنا مع عبدالله واخوه افضل تعامل وارقى اسلوب مو مثل غيرهم".

 


 

قد يعجبك ايضاً