أب كاد يقتل ابنه من أجل التقاطة بطريقة لا تخطر على البال
أب كاد يقتل ابنه من أجل التقاطة بطريقة لا تخطر على البال أب كاد يقتل ابنه من أجل التقاطة بطريقة لا تخطر على البال

أب كاد يقتل ابنه من أجل التقاطة بطريقة لا تخطر على البال

انتقل هوس التصوير لدى البعض، من الأماكن المُعتادة إلى التقاط الصور في الأماكن الخطرة، حتى أصبحت هذه المعاناة من هوايات بعض الأشخاص، ولكن ما قام به رجل صيني التقطته عدسة أحد المصورين في بكين، لم يخطر على بال أحد قبل اليوم.

ويظهر فيديو بثته صحيفة «نيويورك بوست» على قناتها بموقع «يوتيوب»، قيام أحد الأشخاص في العاصمة الصينية، بكين، بالمغامرة في حياة فلذة كبده، لالتقاط صورة، يصعب على أمهر المحترفين بفنون التصوير وأداء الحركات الخطيرة تنفيذها.

وحسب الصحيفة الأميركية، فقد قام شهود عيان بتصوير مقطع فيديو لرجل يمسك بطفله الصغير من على حافة هاوية، في غاية الخطورة لالتقاط صورة له.


ويظهر المقطع الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، رجلاً يمسك طفلاً من يديه، غالباً هو ابنه، وأحد ما يقف وراءه لأخذ صورة تذكارية، في حين أن الطفل يبدو معلقاً بين السماء والأرض في موقع سياحي خطير.

وعن انتشار ظاهرة هوس التصوير، تنقل صحيفة البيان عن الخبيرة التربوية الإماراتية بخيتة الظاهري، «هناك أسباب عدة لهذه العادة منها حاجة تلك الفئة إلى منصة لعرض صورهم ويومياتهم وأخبارهم، ويشعرون حينها بأنهم أصبحوا مقبولين اجتماعياً، ورغبتهم أيضاً في الهروب من مشكلات الحياة وضغوطاتها".

وتضيف «أنه مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي أصبح لكل فرد في المجتمع تقريباً صفحة إلكترونية يكتب ويصور فيها نفسه راغباً في تأكيد ذاته لحد الهوس! فالبحث عن الشهرة أصبح هوساً ومرضاً ويمكن تسميته بمتلازمة الشهرة والظهور".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com