سعوديون يتعاطفون مع مفقود القصيم.....

اهتماماتك

سعوديون يتعاطفون مع مفقود القصيم.. ويطلقون حملة للبحث عنه

تعاطف عدد كبير من السعوديين مع فتى سعودي في عمر صغير قيل إنه (16 عامًا) فُقد في منطقة القصيم ولم يعثر عليه أهله؛ إذ أطلق مدونون عبر موقع "تويتر" هاشتاقًا بعنوان #مفقود_القصيم_عبدالكريم للتفاعل عليه أملًا في العثور عليه أو الوصول لمعلومة تطمئن أهله وذويه. وفي تفاصيل قصة فقدان عبدالكريم فقد قال المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن اسمه هو عبدالكريم الدخيل وهو مفقود منذ الخميس في منطقة القصيم، وهو من منطقة بقعاء في حائل غير أنه خرج دون علم أهله إلى منقطة القصيم وليس معه "جوال" للتواصل معه. واستطاع وسم #مفقود_القصيم_عبدالكريم أن يتصدر التريند السعودي وسط تفاعل بالآلاف على الهاشتاج

تعاطف عدد كبير من السعوديين مع فتى سعودي في عمر صغير قيل إنه (16 عامًا) فُقد في منطقة القصيم ولم يعثر عليه أهله؛ إذ أطلق مدونون عبر موقع "تويتر" هاشتاقًا بعنوان #مفقود_القصيم_عبدالكريم للتفاعل عليه أملًا في العثور عليه أو الوصول لمعلومة تطمئن أهله وذويه.

وفي تفاصيل قصة فقدان عبدالكريم فقد قال المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن اسمه هو عبدالكريم الدخيل وهو مفقود منذ الخميس في منطقة القصيم، وهو من منطقة بقعاء في حائل غير أنه خرج دون علم أهله إلى منقطة القصيم وليس معه "جوال" للتواصل معه.

واستطاع وسم #مفقود_القصيم_عبدالكريم أن يتصدر التريند السعودي وسط تفاعل بالآلاف على الهاشتاج الذي أصبح بين أكثر الوسوم تفاعلًا، بينما نقل أحد الحسابات المتفاعلة مع التريندات الهامة والتي تحظى باهتمام من السعوديين، مقطع فيديو للطفل عبدالكريم الدخيل من آخر مكان شوهِد فيه من خلال كاميرات أحد المطاعم.

وتناقل الجمهور صورة له مدون عليه اسمه وهو عبدالكريم علي عبيد الدخيل وفقد يوم الخميس وكان آخر مكان شوهد فيه في مطعم باسم رأس الخيمة في القصيم شارع البحار، بينما انطلق تفاعل عبر #مفقود_القصيم_عبدالكريم إضافة إلى بلاغات إلكترونية للجهات المعنية للمساعدة في العثور عليه.

وغرّد حساب باسم دخيل الدخيل قائلًا: "#مفقود_القصيم_عبدالكريم اللهم احرس عبدالكريم بعينك التي لا تنام واكنفه بركنك الذي لا يرام واحفظه بعزك الذي لا يضام".

وشارك سامي العنزي آخر فيديو له وكتب قائلًا: "آخر ظهور للمفقود عبدالكريم في مطعم راس الخيمة ببريدة اللهم رده إلى أهله عاجلاً ياكريم #مفقود_القصيم_عبدالكريم".

بينما كتب عبدالرحمن الساير قائلًا: "مفقود القصيم عبدالكريم راح من محافظة بقعاء بحايل الى القصيم وشافوه بالكاميرات بمطعم راس الخيمة بحي الريان وبعده اختفى الولد رتويت م يضرك #مفقود_القصيم_عبدالكريم".

وأضافت لطيفة سعد قائلة: "#مفقود_القصيم_عبدالكريم بأمر رب لطيف رحيم بيرد لكم عبد الكريم، من حايل للقصيم شوفو من يعرف هناك تابعوا جواله او البلايتيشن حقه او جوال احد من اهله يمكن تواصل مع احد ما ومع مين تواصل قد يكون عندهم يلعب واخذه الوقت وانحرج يرجع دعواتنا له وقلوبنا معكم".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً