القبض على مصعب.. مشهور "سناب شات" ا...

اهتماماتك

القبض على مصعب.. مشهور "سناب شات" الذي أساء للمرأة السعودية (فيديو)

ألقت الجهات الأمنية القبض على أحد مشاهير تطبيق سناب شات، والمعروف باسم "مصعب"، بعد ظهوره في عدة مقاطع فيديو، تتضمن الإساءة للمرأة السعودية على حد وصف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وأعلنت الداخلية السعودية عبر حسابها في تطبيق سناب شات القبض على "حدث" في منطقة الجوف‬⁩ يبلغ من العمر 15 عاما بعد تداول فيديو له يتضمن الإساءة والتهديد للفتيات، وتمت إحالته إلى دار الملاحظة لإكمال الإجراءات اللازمة. وتداول رواد مواقع التواصل خبر القبض على الشاب، مشيدين بجهود الداخلية السعودية ومراقبتها للمحتوى الذي يتم بثه عبر جميع منصات التواصل، وجاء في أحد التعليقات: "أصبح الشخص الذي لا يعرف يستخدم السوشال ميديا

ألقت الجهات الأمنية القبض على أحد مشاهير تطبيق سناب شات، والمعروف باسم "مصعب"، بعد ظهوره في عدة مقاطع فيديو، تتضمن الإساءة للمرأة السعودية على حد وصف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الداخلية السعودية عبر حسابها في تطبيق سناب شات القبض على "حدث" في منطقة الجوف‬⁩ يبلغ من العمر 15 عاما بعد تداول فيديو له يتضمن الإساءة والتهديد للفتيات، وتمت إحالته إلى دار الملاحظة لإكمال الإجراءات اللازمة.

وتداول رواد مواقع التواصل خبر القبض على الشاب، مشيدين بجهود الداخلية السعودية ومراقبتها للمحتوى الذي يتم بثه عبر جميع منصات التواصل، وجاء في أحد التعليقات: "أصبح الشخص الذي لا يعرف يستخدم السوشال ميديا في خطر، هو وأهله في غنى عن هالكلام، ‏العجيب فلامر أن كل عايلة تحرص على أبناءها وبالأخير يسكر عليه الغرفة ولا تعلم ماذا يفعل، ‏الله يهديه ويصبر أهله".

وغرد حساب آخر: "هذا عبرة لكل شخص يسيء للمرأه يستاهل اللي جاه عبالك الدنيا فوضى لا يحبيبي في قانون انت مو بأمريكا أنت ببلد فيها قانون وعواقب".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لمصعب يسخر من خلاله، من النساء في المملكة بشكل أغضب الكثير منهن؛ إذ طلب من المرأة في الفيديو إعداد الشاي بطريقة ساخرة كما ظهر وهو يتقدم للزواج كأنه يشتري جارية.

وأطلق المغردون في تويتر، هاشتاق #نطالب_بالقبض_على_مصعب تاركين في الوسم آلاف التغريدات التي تضمنت غالبيتها شكاوى إلى الجهات المعنية للقبض عليه من جانب السلطات الأمنية، حتى صعد الوسم إلى التريند السعودي متصدرًا الوسوم الأكثر تداولًا.

وتسببت مقاطع الفيديو التي يبدو وأن مصعب اعتاد على نشرها في حسابيه عبر تطبيقي "التيك توك" و"سناب شات" في حالة من الغضب لدى المدونين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه بعضهم بالتنمر، مؤكدين أنه أطلق هجومًا عنيفًا على الفتيات؛ ما سيجعل من الأمر أزمة حال عدم القبض عليه.

وأكد العديد من المغردين أن الشاب "مصعب" قام بأفعال مشينة وأطلق تصريحات ساخرة ضد العديد من فتيات المملكة، بعدما قارن بينهن وبين الفتيات الكوريات من حيث الشكل، وشبهه بعض المتابعين بمشهور السناب عبدالرحمن المطيري، فيما تداول الكثيرون مقاطع فيديو وصورا للفرقة الكورية التي قارن بها فتيات السعودية وسط سخرية واسعة منه.


 

قد يعجبك ايضاً