ريما الشمراني بين الخطف والفقد.. وا...

اهتماماتك

ريما الشمراني بين الخطف والفقد.. والجمهور ينشر صورتها

أطلق نشطاء سعوديون هاشتاغ تحت عنوان #المفقوده_ريما_الشمراني وهي فتاة فُقدت من أهلها قبل 14 يومًا وتبلغ من العمر 16 عامًا؛ إذ لفتت أنظار السعوديين بالتضامن معها كي يتم البحث عنها. وتفاعل العديد من النشطاء عبر الهاشتاغ مطالبين السلطات بسرعة التدخل للبحث عنها، خاصة أن أهلها فقدوها منذ أسبوعين وخلالهما فعلوا كل ما بوسعهم للبحث عنها أملًا في العثور عليها، وهذه الفئة أشارت إلى أنها مخطوفة أو مفقودة إلا أن معلومات أوردتها فئة أخرى من المغردين بشأن هروبها من أهلها بسبب معاملة والدتها معها. ولم يجد شقيقها الذي يُدعى "علي" كما أظهر حسابه عبر "تويتر" إلا مواقع التواصل فلجأ إليها كي

أطلق نشطاء سعوديون هاشتاغ تحت عنوان #المفقوده_ريما_الشمراني وهي فتاة فُقدت من أهلها قبل 14 يومًا وتبلغ من العمر 16 عامًا؛ إذ لفتت أنظار السعوديين بالتضامن معها كي يتم البحث عنها.

وتفاعل العديد من النشطاء عبر الهاشتاغ مطالبين السلطات بسرعة التدخل للبحث عنها، خاصة أن أهلها فقدوها منذ أسبوعين وخلالهما فعلوا كل ما بوسعهم للبحث عنها أملًا في العثور عليها، وهذه الفئة أشارت إلى أنها مخطوفة أو مفقودة إلا أن معلومات أوردتها فئة أخرى من المغردين بشأن هروبها من أهلها بسبب معاملة والدتها معها.

ولم يجد شقيقها الذي يُدعى "علي" كما أظهر حسابه عبر "تويتر" إلا مواقع التواصل فلجأ إليها كي يساعده مواطنو المملكة في البحث عنها تاركًا رقم هاتفه وتفاصيل بشأن فقدان شقيقته ريما الشمري.

وكتب "علي" شقيق #المفقودة_ريما_الشمراني قائلًا: "السلام عليكم أختي ضاعت لها 14 يوم ولا لقيناها نبي فزعتكم وإذا اشتبهتم في واحدة أو لاحظتم شيء ولا عندكن إيش شيء تواصلوا على الرقم، ريما الشمراني من باشوت قرية آل عامر اللي يشوفها أو شاف شيء غريب يبلغ الشرطة أو يتصل على هذا الرقم"، مختتمًا بكتابة مواصفاتها وهاشتاق #المفقوده_ريما_الشمراني.

وكشف الجمهور عن هوية #المفقودة_ريما_الشمراني من خلال نشر صورتها وإرفاقها بالمعلومات التي دونها شقيقها حيث كتب حساب العودة للمفقودين عبر "تويتر" قائلًا: "#المفقوده_ريما_شليان_الشمراني حساب العودة للمفقودين اول حساب ينشر صورتها في موافقة أهلها المفقوده ريما الشمراني".

وأضاف فايز الشمراني: "رتويت من فضلك .. هذي صورة البنت ساهموا بنشرها لعلنا نجدها بعون الله اللهم ردها إلى أهلها سالمة غانمة معلومات البنت في الصورة .. #المفقودة_ريما_الشمراني".

وتناولت مغردة في حسابها الذي يحمل اسم "لولي" معلومات بشأن هروب هذه الفتاة وليس اختطافها فقالت: "تحت هذي التغريدة فيها جميع معلومات #المفقودة_ريما_الشمراني وقصتها ياجماعة البنت هربت مانخطفت فضلاً رتويت انشروا المعلومات عشان الكل يعرفها ونحصلها بأقرب وقت إن شاء الله".

وتابعت: "البنت باقي ما راحت المرحلة الثانوية باقي للآن في المتوسط ومن فترة تقول أمها إنها تعاني من ظغوط نفسيه تسمع أصوات وتشوف أشياء والبنت من صغرها تعاني من مرض وراثي حساسية الدم مما جعل البنت يصيبها قشور في بشرتها وشحوب حتى سبب لها هذا الشيء عقده وتحس بنقص إنه ما هي مثل أي بنت عادية".

وأردفت: "كانت تلقى تذمر وسب من صديقاتها يقولون لها كأنك عجوز وأحياناً من إخوانها مما جعل البنت تعاني من ظغوط نفسيه كانت تتوعد أمها أنها تاخذ حقها عند حقوق الإنسان وظنت أمها أنها تمزح وتعرفون عقليات البنات هذا الزمن اي شي تقوله تنفذه مايمنعها شيء هذي القصة لااكثر ولا أقل وبطلوا إشاعات الله يرضى".

وأردفت: "ولازم كلنا نوقف مع بعض في هذي المصيبة الله يسعدكم البنت مو مخطوفة البنت هربت من البيت حتى ماخذت حذيانها معها وكتبت القصة عشان تسكت الناس عن الاشاعات".

وبيًنت: "البنت لها 14 يوما مفقودة يا عالم يا ناس تكفون والله قلبي يحترق على امها الله يسعدكم خلونا نفرح امها ونرجعها لها"، موضحة: "البنت خايفة ترجع حست بندم طلعت من البيت زعلانة نداء لها وطمنوها اهلها ينتظرونها بلهفة وشوق وما فيه الا كل خير بس ترجع لحضن امها".

واستطردت: "البنت من عسير.. ياليت شباب المنطقة يجتمعوا كلهم ويسوو بحث عنها في الأبيار لاسمح الله يكون زلة رجلها في البيوت المهجورة والمزارع حتى سكن العمال يبحثون عنها أي مكان يشوفونه يلف النظر يبحثون عنه وبذات اللي قريبة عن المكان اللي ضاعت منه".

وكتب مغرد عرّف نفسه أنها ابنة أخيه وشارك "سكرين" من قصة اختفائها وكان مطابقا لما قالته المغردة "لولي" وعلقّ قائلًا: "#المفقودة_ريما_الشمراني البنت لها اسبوعين مختفية ووقفو تطلعون اشاعات البنت كانت بتسوي خير وهذي قصتها وهذا وصف شكل البنت وساعدوها بدال ما تدخلو بعرضها وتقولون اشياء ما صارت وتصدقون اي احد".


 

قد يعجبك ايضاً