افتتاح أول فندق مطلي بالذهب عيار 24...

اهتماماتك

افتتاح أول فندق مطلي بالذهب عيار 24.. وهذا سعر الليلة

هل تخيلت يومًا أن قضاء ليلة في فندق مطلي بالذهب من الداخل والخارج؟ بالتأكيد هذا ليس خياليًا، حيث بات الأمر ممكنًا حاليًا، ولكن إذا تعلق الأمر بالتكلفة المادية فقد تفكرين في الأمر أو تصرفين النظر عنه. افتتحت العاصمة الفيتنامية، هانوي، فندقًا مطليًا بالذهب، يعد الأول من نوعه في العالم؛ بهدف جذب السائحين إلى فيتنام على الرغم من التشديدات على السفر العالمي خلال جائحة فيروس كورونا. ويطلق على الفندق Dolce by Wyndham Hanoi Golden Lake وهو مملوك من قبل مجموعة "هوا بينه" وتديره سلسلة فنادق ومنتجعات ويندهام. وقال نجوين هوو دونج، رئيس مجلس إدارة مجموعة "هوا بينه" إن هذا الفندق لا

هل تخيلت يومًا أن قضاء ليلة في فندق مطلي بالذهب من الداخل والخارج؟ بالتأكيد هذا ليس خياليًا، حيث بات الأمر ممكنًا حاليًا، ولكن إذا تعلق الأمر بالتكلفة المادية فقد تفكرين في الأمر أو تصرفين النظر عنه.

افتتحت العاصمة الفيتنامية، هانوي، فندقًا مطليًا بالذهب، يعد الأول من نوعه في العالم؛ بهدف جذب السائحين إلى فيتنام على الرغم من التشديدات على السفر العالمي خلال جائحة فيروس كورونا.

ويطلق على الفندق Dolce by Wyndham Hanoi Golden Lake وهو مملوك من قبل مجموعة "هوا بينه" وتديره سلسلة فنادق ومنتجعات ويندهام.

وقال نجوين هوو دونج، رئيس مجلس إدارة مجموعة "هوا بينه" إن هذا الفندق لا يوجد له مثيل في العالم في الوقت الحالي.

وأوضح رئيس المجموعة، أن الفندق يستهدف الأشخاص العاديين والأغنياء، متابعًا: "مجموعتنا لديها مصنع يمكنه صنع أشياء مطلية بالذهب، لذا فإن تكلفة معداتنا والأثاث رخيص للغاية".

img

وأضاف أنه تم استخدام حوالي طن من الذهب لطلاء الفندق، مضيفًا أن مرافق الفندق تشمل مسبحًا كبيرًا من الذهب عيار 24 قيراطًا على السطح، في حين تتميز غرف الضيوف والحمامات بأربطة ذهبية.

وتابع: "فضلًا عن أدوات مائدة وأكواب ومقاعد مرحاض ذهبية، وتقدم القهوة للضيوف في كأس ذهبي"، وبحسب ما ورد، توجد 5000 متر مربع من السيراميك المذهب في خارج الفندق.

ويقع الفندق بجانب بحيرة Giang Vo في العاصمة الفيتنامية، وتبدأ تكلفة الليلة الواحدة في الفندق من 250 دولارًا أمريكيًا، ويعتبر هذا السعر متشابها مع أماكن الإقامة الفاخرة في المدينة.

ويوجد أيضًا عدد من الشقق للإيجار في الفندق بتكلفة تبدأ من 6500 دولار للمتر المربع.

img

وكلف بناء الفندق 200 مليون دولار ، وهو مكون من 25 طابقًا و400 غرفة وافتتح الفندق ذو الخمس نجوم بعد ما يقرب من 11 عامًا من البناء.

يُذكر أن أكبر فندق في العالم يوجد في ماليزيا، وافتتح لأول مرة في 2008 وتم تصنيفه بثلاث نجوم ويضم 7351 غرفة.

ويتكون هذا الفندق من برجين ويتمتع بالعديد من الخدمات التي توفر الراحة والاسترخاء للزوار والضيوف ويملك عددا من المطاعم والمقاهي لتغطي الأعداد الكبيرة من الضيوف في هذا الفندق.

img


 

قد يعجبك ايضاً