سيارة إيڤوك الأكثر دلالًا بين سيارا...

اهتماماتك

سيارة إيڤوك الأكثر دلالًا بين سيارات رينج روفر (فيديو)

تعتبر رينج روڤر من العلامات التي حافظت على هويتها الراقية في التصميم منذ سبعينات القرن الحالي، وما زالت حتى يومنا هذا تحظى بمكانة مميزة خاصة لدى السيدات، لما تمتلكه من مواصفات أنيقة وقدرات عالية تناسب كافة التضاريس فضلاً عن سعتها وإمكانياتها التي تناسب العائلات، وما سيارة رينج روڤر إيڤوك إلا استمرار لتاريخ العلامة مع ميزة جعلتها الأكثر دلالاً بين السيارات وهي أنها الأصغر حجماً في عائلة رينج روفر. أتت سيارة إيڤوك بلمسات حصرية جعلتها الأكثر تميزا بدءًا من عجلاتها مرورا بخطوطها الأنيقة وتداخل ألوانها كالرمادي مع الأسود واللون والفضي اللامع، وصولاً إلى مقصورتها الداخلية ومقودها المكسو بالجلد ومفاتيح التحكم الأساسية

تعتبر رينج روڤر من العلامات التي حافظت على هويتها الراقية في التصميم منذ سبعينات القرن الحالي، وما زالت حتى يومنا هذا تحظى بمكانة مميزة خاصة لدى السيدات، لما تمتلكه من مواصفات أنيقة وقدرات عالية تناسب كافة التضاريس فضلاً عن سعتها وإمكانياتها التي تناسب العائلات، وما سيارة رينج روڤر إيڤوك إلا استمرار لتاريخ العلامة مع ميزة جعلتها الأكثر دلالاً بين السيارات وهي أنها الأصغر حجماً في عائلة رينج روفر.

أتت سيارة إيڤوك بلمسات حصرية جعلتها الأكثر تميزا بدءًا من عجلاتها مرورا بخطوطها الأنيقة وتداخل ألوانها كالرمادي مع الأسود واللون والفضي اللامع، وصولاً إلى مقصورتها الداخلية ومقودها المكسو بالجلد ومفاتيح التحكم الأساسية التي تتضمن التحكم في الوسائط والهاتف لتوفير سهولة الاستخدام.

وبالمرور سريعاً على بعض مواصفاتها ستميز للوهلة الأولى شاشة العرض الأمامية برسومات كاملة الألوان عالية الدقة فائقة الوضوح، التي تتيح لك الاطلاع على كل المعلومات بسهولة، وسيلفت انتباهك نظام التعليق المستقل وناقل الحركة الأوتوماتيكي الذكي الذي يتضمن تسع سرعات التسع متقاربة تكاد لا تشعرك بالفرق وتتكيف مع نمط قيادتك.

يعمل نظام التحكم الديناميكي بالثبات على مراقبة السلوك الديناميكي لسيارة رينج روڤر إيڤوك، ويتدخل في الوقت المناسب لزيادة ثبات السيارة إلى أقصى حد ممكن. ويقلل عزم دوران المحرك ويطبق تعشيق المكابح على العجلات المناسبة لتصحيح اتجاه سير السيارة من خلال معادلة التوجيه الناقص أو الزائد.

كما يتألف مساعد الركن من أربع ميزات لإيقاف السيارة بشكل متوازٍ وعمودي أسهل من خلال توجيه السيارة للدخول إلى مساحة إيقاف السيارة والخروج منها. وتوجهك الرسومات والتنبيهات أثناء المناورة.

ولتوفير الثقة التامة عند ركن السيارة في المساحات الضيقة توفر المستشعرات في الأمام والخلف والجانبين استجابة صوتية ومرئية في الوقت الحقيقي للإشارة إلى مدى اقترابك من العوائق.

كما يحذرك مراقب حركة المرور الخلفية من السيارات أو المشاة أو المخاطر الأخرى، التي تقترب من أحد الجانبين. وهو مفيد على وجه الخصوص عند الرجوع إلى الخلف للخروج من أماكن الركن، حتى في حالة حجب الرؤية الخلفية.