اهتماماتك

والدة إيمان عادل تكشف تفاصيل جديدة في مقتل ابنتها على يد زوجها (فيديو)

خرجت السيدة إشراف المكاوي، والدة الفتاة المصرية الشابة إيمان عادل التي قُتلت واغتصبت على يد عامل لدى زوجها حسين أحمد الشحات بتحريض من الأخير عن صمتها إزاء مقتل ابنتها في جريمة لازالت تهز الرأي العام في مصر. وكشفت والدة إيمان عادل تفاصيل مقتل ابنتها واللحظات الأخيرة في حياتها قائلة: "لم تأت للشكوى من زوجها إلا أننا علمنا قبل أيام من قتلها بأن زوجها يريد تطليقها فعارضه أهله كونهم يحبونها، مؤكدين أنه لن يستطيع أن يأتي بزوجة مثلها". وأوضحت إشراف المكاوي في تصريحات متلفزة: "زوجها أبلغ والدها بأنه يريد تطليقها وعلمنا أنه يتحدث مع امرأة أخرى في هاتفه النقال بينما لم

خرجت السيدة إشراف المكاوي، والدة الفتاة المصرية الشابة إيمان عادل التي قُتلت واغتصبت على يد عامل لدى زوجها حسين أحمد الشحات بتحريض من الأخير عن صمتها إزاء مقتل ابنتها في جريمة لازالت تهز الرأي العام في مصر.

وكشفت والدة إيمان عادل تفاصيل مقتل ابنتها واللحظات الأخيرة في حياتها قائلة: "لم تأت للشكوى من زوجها إلا أننا علمنا قبل أيام من قتلها بأن زوجها يريد تطليقها فعارضه أهله كونهم يحبونها، مؤكدين أنه لن يستطيع أن يأتي بزوجة مثلها".

وأوضحت إشراف المكاوي في تصريحات متلفزة: "زوجها أبلغ والدها بأنه يريد تطليقها وعلمنا أنه يتحدث مع امرأة أخرى في هاتفه النقال بينما لم تأت إيمان وتشتكي من هذا الأمر وكل ما أبدته أنها رفضت الزواج عليها وطلبت الطلاق"، موضحة أن حسين زوجها تحدث مع والدها في هذا الشأن ولم يصلا لاتفاق.

وأضافت السيدة أن ابنتها كانت تعيش حياة هادئة ولم تشتك من زوجها؛ لأن شخصيتها بطبيعتها "كتومة" وتحاول أن تزن أمورها كي تستمر الحياة، لافتة إلى أنها تفاجأت بوفاتها عندما تم منعها من الصعود إلى شقة ابنتها كون أقاربها رفضوا إعلامها بأنها قتلت واكتفوا بقولهم إنها فاقدة للوعي وتنتظر الطبيب بينما الطبيب لم يأت وحضر بدلًا منه رجال المباحث لمعاينة الحادث وسط ذهول مما يحدث.

وأوضحت كذلك، أن أقارب إيمان هم من صعدوا للشقة وكسروا بابها بعدما سمعوا صوت طفلها (9 أشهر) يبكي بشكل هيستيري فوجدوه محتضنًا والدته؛ إذْ كان جالسًا على كرسيه الخاص وبسبب قربه من السرير احتضن والدته، مبينة أن زوج ابنتها كان ينوي فضحها إلا أنه فُضح بسبب نيته السوداء التي كان يحملها بداخله.

وروت أن زوجها ينطبق عليه مثل: "يقتل القتيل ويمشي في جنازته"، منوهة إلى أنه أظهر وكأنه لا يعلم شيئًا عن الحادث حتى أنه تأخر عنا في التحقيقات ورفض أن يتم دفنها قبل حضوره، إضافة إلى أنه دفنها في مقابر أسرته، وجاءها في اليوم التالي يحتسي معها الشاي.

وأكدت أنها أدلت وزوجها والد إيمان، بأقوالهما في التحقيقات لصالح الزوج وأنهما يستبعدانه من القيام بتلك الجريمة، إلا أنهما تفاجآ بأنه هو المحرض على قتلها واغتصابها معلقة: "كان عاوز يشهر بيها بس هو اللي اتشهر بيه"، كما طالبت بالقصاص منه أولًا ومن القاتل ثانيًا.

واتهمت إشراف، زوج ابنتها بسرقة الذهب الخاص بابنتها موضحة أنه قام ببيعه كي يدبر مكيدة التخلص منها، وأوضحت أن حفيدها نجل إيمان عادل يتواجد معها حاليًا وتقوم على تربيته ورعايته.

https://twitter.com/mbcmasr/status/1276643829463109632

يُذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية في محافظة الدقهلية قد أمر بحبس المتهمين بقتل واغتصاب إيمان عادل وهما أحمد راضي، البالغ من العمر 33 عامًا، وزوجها حسين أحمد الشحات (24 عامًا) 15 يوما على ذمة التحقيقات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً