امرأة غاضبة تلقن الشرطي الذي اعتقل...

اهتماماتك

امرأة غاضبة تلقن الشرطي الذي اعتقل فلويد درسا داخل سوبر ماركت (فيديو)

هاجمت سيدة أحد عناصر الشرطة الأربعة المتهمين بقتل جورج فلويد، خلال تسوقه في متجر غذائي، بعد أيام من خروجه بكفالة من السجن. ووثق مقطع فيديو امرأة وهي تهاجم جيه أليكساندر كيونغ، خلال شرائه للمواد الغذائية، في مدينة مينيابوليس، بعد خروجه من السجن بكفالة بلغت 750 ألف دولار. وتحدثت المرأة الغاضبة كيونغ وسألته عن اسمه، وهو ما أكده المتهم قبل أن يطلب منها تركه بحال سبيله وأن تتركه يتسوق حاجياته. وقالت المرأة في الفيديو: "أنت خرجت من السجن واليوم تتسوق براحة في محل "كاب فودز"، وكأنك لم تفعل أي شيء". ورد عليها الشرطي السابق: "لا أتسوق براحة، أنا فقط أتسوق لشراء

هاجمت سيدة أحد عناصر الشرطة الأربعة المتهمين بقتل جورج فلويد، خلال تسوقه في متجر غذائي، بعد أيام من خروجه بكفالة من السجن.

ووثق مقطع فيديو امرأة وهي تهاجم جيه أليكساندر كيونغ، خلال شرائه للمواد الغذائية، في مدينة مينيابوليس، بعد خروجه من السجن بكفالة بلغت 750 ألف دولار.

وتحدثت المرأة الغاضبة كيونغ وسألته عن اسمه، وهو ما أكده المتهم قبل أن يطلب منها تركه بحال سبيله وأن تتركه يتسوق حاجياته.

وقالت المرأة في الفيديو: "أنت خرجت من السجن واليوم تتسوق براحة في محل "كاب فودز"، وكأنك لم تفعل أي شيء".

ورد عليها الشرطي السابق: "لا أتسوق براحة، أنا فقط أتسوق لشراء الأمور الضرورية من الغذاء"، بينما كان يحمل علبة من بسكويت "أوريوز" في يده.

وواصلت المرأة هجومها على كيونغ في السوبرماركت، قائلة: "لا أعتقد أنك تستحق التبضع هكذا. لا أظن أنك تستحق الخروج بكفالة حتى".

ووجهت المرأة عبارات مثل "القاتل"، و"أنت قتلت شخصا بدم بارد" لكيونغ، الذي قرر التزام الصمت بينما انتظر لدفع حاجياته. كما توعدته بأنه لن يعيش بسلام في مينيابوليس بعد الآن، وأنه سيعود للسجن قريبا.

يشار إلى أن كيونغ كان واحدا من 4 عناصر شرطة ألقت القبض على جورج فلويد في مينيابوليس، ووضعه أرضا، قبل أن يقوم زميله ديريك شاوفين بقتله خنقا، بوضع ركبته على عنقه.

وكان كيونغ واحدا من اللذين أمسكوا بفلويد بقوة من الخلف، وساهموا بوضعه على الأرض، وهو ما أظهرته لقطات فيديو المراقبة للمحلات التجارية المجاورة.


 

قد يعجبك ايضاً