اهتماماتك

ما قصة هيا سعود وعائلتها التي أثارت تعاطف السعوديين؟

أثارت قصة عائلة سعودية تعاطفًا كبيرًا من جانب السعوديين؛ إذ أطلق رواد موقع "تويتر" هاشتاغ تحت عنوان #هيا_سعود_وعايلتها_في_ذمه_الله أبدوا من خلاله حزنهم الشديد على رحيل هيا وعائلتها كاملة في حادث سير مروع على إحدى الطرق بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية. ويبدو أن هذا الهاشتاغ أطلقه زميلات وصديقات الزوجة المتوفاة هيا سعود مشاركين من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث لهم فجأة طالبين من المتابعين بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة. https://twitter.com/AbtTrend/status/1274050804257894404 وبحسب مشاركة الحساب الأمني الخاص بمنطقة حائل يحمل اسم إخبارية حائل عبر موقع "تويتر" فقد تقدم الحساب بالتعازي لعائلة هيا سعود الزوجة الراحلة التي توفيت ومعها 4 من أفراد عائلتها

أثارت قصة عائلة سعودية تعاطفًا كبيرًا من جانب السعوديين؛ إذ أطلق رواد موقع "تويتر" هاشتاغ تحت عنوان #هيا_سعود_وعايلتها_في_ذمه_الله أبدوا من خلاله حزنهم الشديد على رحيل هيا وعائلتها كاملة في حادث سير مروع على إحدى الطرق بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية.

ويبدو أن هذا الهاشتاغ أطلقه زميلات وصديقات الزوجة المتوفاة هيا سعود مشاركين من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث لهم فجأة طالبين من المتابعين بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة.

وبحسب مشاركة الحساب الأمني الخاص بمنطقة حائل يحمل اسم إخبارية حائل عبر موقع "تويتر" فقد تقدم الحساب بالتعازي لعائلة هيا سعود الزوجة الراحلة التي توفيت ومعها 4 من أفراد عائلتها هم زوجها نايف مرزوق الرشيدي وابنهما سعود وابنتاهما ميار ومياسة، بينما أودى الحادث ذاته برحيل 4 أشخاص آخرين يحملون الجنسية الباكستانية.

وغرّد الحساب قائلًا: "#هيا_سعود_وعائلتها_في_ذمه_الله تتقدم إخبارية #حائل بالتعازي لذوي نايف مرزوق الرشيدي، الذي توفي بحادث مروري على طريق الحائط-الشويمس، وبرفقته زوجته هياء سعود وابنه سعود وابنتاه ميار ومياسة، فيما توفي 4 باكستانيين طرف ثان في الحادث رحمهم الله تعالى جميعا وتقبلهم شهداء".

وانطلقت تغريدات المتابعين المشاركين في الهاشتاق الذي لاقى طريقه للتريند السعودي فكتب مغرد يُدعى زايد قائلًا: "اللي يسأل عن السالفة عايلة صار لهم حادث على طريق الحائط وتوفوا جميعهم ماعدا ابنهم في حايل عمره 18 ماراح معهم حسب ما وصلني الله يرحمهم جميعًا".

وكتبت مغردة تُدعى رولا قائلة: "والله كانت طيبة هي وأبنائها الله يرحمها"، بينما أضافت سارة قائلة: "الله يرحمهم ويصبر قلوب اهلهم ..انا لله وانا اليه راجعون له".

وكشف حساب باسم شموخ عن صورتين من الحادث وكتب في تغريدة قائلا: "وفاة 9 أشخاص بحادث سير إثر حادث تصادم على طريق #الحايط - #الشويمس انتقل إلى رحمة الله عايلة سعودية مكونة من 5 أشخاص زوج وزوجته وولد وبنتان و4 من الجنسية الباكستانية من مات حرقا فهو شهيد قَالَ ﷺ (وَصَاحِبُ الْحَرِيقِ شَهِيدٌ)".

وبحسب ما أكدت وسائل إعلام محلية فإن 9 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث مروري مروع وقع على تقاطع طريق زراعي يربط محافظة الحائط بقرية الشويمس السعودية الواقعة على بعد 250 كلم جنوب حائل.

وأشارت مصادر أمنية بحسب مواقع سعودية إلى أن حادث التصادم وقع بين مركبتين الأولى من نوع داتسون وكانت تقل عائلة سعودية مكونة من خمسة أشخاص رجل وزوجته وابنهما وابنتيهما، والأخرى داتسون تقل أربعة عمال من الجنسية الباكستانية، ما نتج عن التصادم اشتعال النار بالسيارتين، ليلقى جميع الأشخاص من الطرفين مصرعهم بالحادث نفسه.

وأوضحت المصادر أن شعبة مرور محافظة الحائط والدفاع المدني وفرقة من الهلال الأحمر بالحليفة باشروا التحقيق بشأن الحادث بينما تم نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة الموتى بمستشفى محافظة الحائط.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً