اهتماماتك

عريس سعودي يقيم حفل زفافه على إنستغرام (فيديو)

لم يمنع تفشي فيروس كورونا شابًا سعوديًا من تحقيق سعادته بزواجه من حبيبته بطريقة فريدة سيظل الجميع يتذكرها رغم خلو حفل الزفاف من وجود مدعوين. أقام شاب سعودي، يدعى عبدالرحمن عبدالوهاب، مقيم في مكة المكرمة، مساء الجمعة، حفل زواج فريد عبر "إنستغرام" نظرًا للإجراءات الاحترازية المفروضة على أغلب البلدان العربية والعالمية والخاصة بعدم التجمع منعا لانتشار فيروس كورونا. ووفقًا لصحيفة "سبق" المحلية اليوم السبت، فقد وجه الشاب دعوة لأصدقائه وأقاربه وزملائه، لحضور زواجه مساء أمس عن طريق ”إنستغرام“. وبدأ حفل الزواج باستقبال جميع المهنئين بهذه المناسبة عبر البث المباشر لأكثر من ساعتين من داخل شقة العريس، إذ تجاوز الحضور أكثر

لم يمنع تفشي فيروس كورونا شابًا سعوديًا من تحقيق سعادته بزواجه من حبيبته بطريقة فريدة سيظل الجميع يتذكرها رغم خلو حفل الزفاف من وجود مدعوين.

أقام شاب سعودي، يدعى عبدالرحمن عبدالوهاب، مقيم في مكة المكرمة، مساء الجمعة، حفل زواج فريد عبر "إنستغرام" نظرًا للإجراءات الاحترازية المفروضة على أغلب البلدان العربية والعالمية والخاصة بعدم التجمع منعا لانتشار فيروس كورونا.

img

ووفقًا لصحيفة "سبق" المحلية اليوم السبت، فقد وجه الشاب دعوة لأصدقائه وأقاربه وزملائه، لحضور زواجه مساء أمس عن طريق ”إنستغرام“.

وبدأ حفل الزواج باستقبال جميع المهنئين بهذه المناسبة عبر البث المباشر لأكثر من ساعتين من داخل شقة العريس، إذ تجاوز الحضور أكثر من 200 شخص بمن فيهم أهله وأهل العروس.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي عددًا كبيرًا من أصدقاء العريس وهم يهنئونه ويباركون له ويدعون له بالذرية الصالحة.

وأكد العريس، أن زواجه كان مقررًا في هذه الأيام قبل انتشار الفيروس، وبعد أن اتفق مع أهل العروس على إقامة الزواج عن بعد في ظل أزمة كورونا، قرر مشاركة المدعوين لموعد زواجه المسبق، عبر البث المباشر، ليشاركوه الفرحة عن بعد، امتثالا للتعليمات الرامية إلى سلامة الجميع من الفيروس.

وأوضح في تصريحات صحفية، أنه أقام زواجه دون حضور أي شخص حتى من أفراد عائلته وأهل العروس، الذين اقتصر حضورهم مثل غيرهم عن طريق البث المباشر، موضحا أنه انتقل عقب ذلك إلى منزل أهل العروس بحسب الاتفاق بينهما، تمهيدا للانتقال إلى منزلهما بمدينة ثول.

وعبر عبدالرحمن عن فرحته بهذه الطريقة قائلا: "اكتملت فرحتي هذا المساء بزواجي الاستثنائي وبمشاركة الأصدقاء والأحبة والأهل عن بعد".

ودعا العريس أقرانه من الشباب بعدم المبالغة في التكاليف والاستفادة من الزواجات المختصرة مثلما فعل بطريقة مبتكرة ومميزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبدالرحمن عبدالوهاب (@dahmi5352) on

وجاءت التعليقات على الفيديو كالتالي: "منور يا عريس الله يوفقك ويسعدك"، وألف مبروك والله تستاهل كل خير يا دحمي وهو لقب العريس.

وأضاف آخر: "حبيبي دحومي الله يسعدكم ويوفقكم ويحفظكم من كل مكروه مبروك منك المال ومنها العيال منور إستغرام، وربنا يتمم على خير".

يذكر أن الزيجات التي انتشرت مؤخرًا بسبب كورونا كانت قاصرة على حضور أهلي العروسين بدون قاعات أو حفلات لكن طريقة العريس عبدالرحمن تعد الأولى وحظيت على ردود أفعال إيجابية.

على الجانب الآخر أعلنت وزارة الصحة السعودية، الجمعة، إجمالي الحالات في المملكة وصل إلى 150292 حتى الآن، ووصول الوفيات إلى 1184 حالة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً