الممرضة نجود الخيبري حديث السعوديين بعد وفاتها متأثرة بكورونا

اهتماماتك

الممرضة نجود الخيبري حديث السعوديين بعد وفاتها متأثرة بكورونا

أحدثت وفاة الممرضة نجود الخيبري متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا حالة من التعاطف بين السعوديين، معربين عن حزنهم الشديد لرحيلها الذي جاء في مستشفى أُحد بالمدينة المنورة الذي تعمل به، تاركين لها كلمات النعي والمواساة والدعوات بالرحمة والمغفرة. وأطلق رواد موقع تويتر هاشتاق #الممرضة_نجود_الخيبري والذي لاقى طريقه للترند السعودي في ساعات قليلة نظرًا لكثرة التفاعل عليه. ونعت الجمعية السعودية للتمريض الممرضة نجود الخيبري بكلمات مؤثرة في بيان لها جاء فيه: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. تتقدم إدارة مجلس الجمعية السعودية للتمريض وكافة منسوبيها وأعضائها بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة بطلة التمريض". وأضاف البيان:

أحدثت وفاة الممرضة نجود الخيبري متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا حالة من التعاطف بين السعوديين، معربين عن حزنهم الشديد لرحيلها الذي جاء في مستشفى أُحد بالمدينة المنورة الذي تعمل به، تاركين لها كلمات النعي والمواساة والدعوات بالرحمة والمغفرة.

وأطلق رواد موقع تويتر هاشتاق #الممرضة_نجود_الخيبري والذي لاقى طريقه للترند السعودي في ساعات قليلة نظرًا لكثرة التفاعل عليه.

ونعت الجمعية السعودية للتمريض الممرضة نجود الخيبري بكلمات مؤثرة في بيان لها جاء فيه: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. تتقدم إدارة مجلس الجمعية السعودية للتمريض وكافة منسوبيها وأعضائها بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة بطلة التمريض".

وأضاف البيان: "الممرضة نجود خليل الخيبري والتي انتقلت إلى رحمة الله مساء الثلاثاء في منطقة المدينة المنورة إثر إصابتها بعدوى كورونا"، مختتمًا: "نسأل الله العظيم أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

بينما نعاها حساب منسوبي وزارة الصحة عبر تويتر بالقول: "وفاة #الممرضة_نجود_الخيبري من منسوبي مستشفى أحد بالمدينة المنورة وذلك بعد إصابتها بـ فيروس #كورونا باسم جميع #منسوبي_وزارة_الصحة نتقدم بخالص العزاء إلى عائلتها ونرجو من الله القدير ان يتغمدها برحمته وانا لله وانا اليه راجعون #وزارة_الصحة".

ومن بين التغريدات التي أطلقها المتابعون عبر تويتر قول العنود العتيبي: "الله يرحمها #الممرضه_نجود_الخيبري ماتت في خدمتها المشرفة، والله يقوي كل من ينتسب للقطاع الصحي ويرزقهم الجنه على تعبهم وجهدهم، مضحين بوقتهم وراحتهم عشانك انت يا المواطن هم ايضاً عندهم اهل يخافون عليهم ويحاتونهم، لذالك اقعد في بيتك كونو عوناً لهم بلتزامكم بتباعد واقعدو في البيت".

أعلنت السعودية، أمس الثلاثاء، تسجيل 37 وفاة و 3,288 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، حيث قالت وزارة الصحة السعودية في بيان على "تويتر"، إن إجمالي الإصابات بكورونا في المملكة ارتفع إلى 108,571، فيما ارتفع إجمالي الوفيات إلى 783، وأشارت الوزارة إلى أنه تم تسجيل 1,815 حالة تعاف، ليصبح إجمالي حالات الشفاء 76,339.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً