اهتماماتك

ضابط أمريكي يعتدي بوحشية على متظاهر تضامن مع جورج فلويد (فيديو)

اعتدى ضابط من شرطة فيلادلفيا بوحشية على أحد المتظاهرين في الاحتجاجات التي تطالب بحق المواطن الأمريكي جورج فلويد الذي قتل بسبب وحشية وعنصرية الشرطة. ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطعًا للفيديو يظهر فيه مفتش شرطة يُدعى "جوزيف بولونيا جونيور" في شارع بنيامين فرانكلين باركواي في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً خلال إحدى المظاهرات الغاضبة بعد مقتل فلويد، حيث كانت الشرطة تحاول تفريق الحشود قبل حظر التجوال في المدينة الذي يبدأ في تمام الساعة الـ6، وهو يعتدي بالضرب على طالب الهندسة بجامعة تيمبل ايفان غورسكي 21 عامًا باستخدام عصا، حيث قام بولونيا بتسديد ضربات لرأسه وأسقطه أرضًا. وتُظهر لقطات الفيديو قيام

اعتدى ضابط من شرطة فيلادلفيا بوحشية على أحد المتظاهرين في الاحتجاجات التي تطالب بحق المواطن الأمريكي جورج فلويد الذي قتل بسبب وحشية وعنصرية الشرطة.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطعًا للفيديو يظهر فيه مفتش شرطة يُدعى "جوزيف بولونيا جونيور" في شارع بنيامين فرانكلين باركواي في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً خلال إحدى المظاهرات الغاضبة بعد مقتل فلويد، حيث كانت الشرطة تحاول تفريق الحشود قبل حظر التجوال في المدينة الذي يبدأ في تمام الساعة الـ6، وهو يعتدي بالضرب على طالب الهندسة بجامعة تيمبل ايفان غورسكي 21 عامًا باستخدام عصا، حيث قام بولونيا بتسديد ضربات لرأسه وأسقطه أرضًا.

وتُظهر لقطات الفيديو قيام مفتش الشرطة بولونيا وأفراد شرطة آخرين بدفع المتظاهرين للوراء، وعندما حاول بولونيا الإمساك بمتظاهر تدخل الطالب غورسكي لمنعه فانهال الأول على رأسه بالضرب باستخدام عصا معدنية وطرحه أرضًا.

وخلال مؤتمر صحفي، صرح دانييل أوتلو، رئيس قسم شرطة فيلادلفيا أنه تم إيقاف الضابط بولونيا عن العمل بعد انتشار مقطع الفيديو له على جميع وسائل التواصل الاجتماعي يوضح الاعتداء الوحشي الذي قام به، وأكد أوتلو أن الطالب تم إطلاق سراحه بعد مشاهدة الفيديو.

والآن يواجه الضابط بولونيا جنحة الاعتداء وتعريض حياة شخص للخطر وقد أطلق سراحه بشكل مؤقت بكفالة قيمتها 75 ألف دولار لحين صدور نتائج التحقيقات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً