زوجة شرطي حادثة خنق جورج فلويد تطلب...

اهتماماتك

زوجة شرطي حادثة خنق جورج فلويد تطلب الطلاق.. وتصدر بيانا

تقدمت كيلي شاوفين زوجة الشرطي ديريك تشوفين، المتهم بقتل الأميركي من أصول أفريقية، جورج فلويد بطلب الطلاق بعد أن تم اعتقال زوجها وتوجيه تهمة القتل غير العمد له. وأكدت شاوفين زوجة الشرطي السابق في ولاية مينيابوليس الأميركية، أنها متجهة لطلب الطلاق من زوجها الذي تسببت جريمة قتله لجورج فلويد في ضجة كبيرة حول العالم. وأصدر محامي الزوجة بيانًا قال فيه إن مقتل فلويد على يد زوجها كان أمرا مدمرا بالنسبة لها، معبرة عن تعاطفها الشديد مع عائلته وأحبائه ومع كل من حزن على هذه المأساة. وأضاف: "في حين أن السيدة شوفين ليس لديها أطفال من زوجها الحالي، فإنها تطلب بكل

تقدمت كيلي شاوفين زوجة الشرطي ديريك تشوفين، المتهم بقتل الأميركي من أصول أفريقية، جورج فلويد بطلب الطلاق بعد أن تم اعتقال زوجها وتوجيه تهمة القتل غير العمد له.

وأكدت شاوفين زوجة الشرطي السابق في ولاية مينيابوليس الأميركية، أنها متجهة لطلب الطلاق من زوجها الذي تسببت جريمة قتله لجورج فلويد في ضجة كبيرة حول العالم.

وأصدر محامي الزوجة بيانًا قال فيه إن مقتل فلويد على يد زوجها كان أمرا مدمرا بالنسبة لها، معبرة عن تعاطفها الشديد مع عائلته وأحبائه ومع كل من حزن على هذه المأساة.

وأضاف: "في حين أن السيدة شوفين ليس لديها أطفال من زوجها الحالي، فإنها تطلب بكل احترام أن تحصل هي ووالداها وعائلتها على الأمان والخصوصية خلال هذه الفترة العصيبة".

وكان ممثل للادعاء العام بولاية مينيسوتا قد أعلن أنه تم القبض على ضابط الشرطة الأبيض الذي شوهد وهو يضغط بركبته على عنق جورج فلويد قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في مينيابوليس، ووجه إليه الاتهام بالقتل، وذلك بعد ثلاث ليالٍ من احتجاجات عنيفة على الواقعة هزت المدينة الواقعة في الغرب الأوسط.

وذكر ممثل الادعاء بمقاطعة هينبين، مايك فريمان، في إفادة صحافية، إن ديريك تشوفين، الضابط الذي شوهد في مقطع فيديو التقطه أحد المارة بهاتفه المحمول وهو يجثم ضاغطا بركبته على رقبة جورج فلويد، الاثنين، قبل وفاة فلويد (46 عاما)، اتهم بالقتل من الدرجة الثالثة والقتل غير العمد.

وأوضح فريمان: "إنه محتجز ووجه إليه الاتهام بالقتل. لدينا أدلة، لدينا مقطع الفيديو الذي صوره المواطن، ذلك المقطع المروع والرهيب الذي شاهدناه جميعا مرارا وتكرارا، ولدينا كاميرا الضابط التي كانت مثبتة على سترته، ولدينا إفادات من بعض الشهود".

وفي السياق نفسه خرجت مظاهرات في عدة مدن أمريكية احتجاجا على وفاة جورج فلويد، على يد شرطي في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا.

وقالت تقارير في وسائل إعلام محلية إن البيت الأبيض خضع لإجراءات غلق بعد تجمع عدد من المتظاهرين حوله.

وخرجت مظاهرات في مدينة نيويورك ومدينة مينيابوليس التي شهدت مقتل الشاب، وذلك على الرغم من توجيه اتهامات بالقتل للشرطي ديريك تشوفين.

وكان جاكوب فراي، رئيس بلدية مينيابوليس، قرر فرض حظر تجول ليلي في المدينة بسبب تصاعد العنف خلال الاحتجاجات.

 


 

قد يعجبك ايضاً