موسى الخنيزي: أتمنى مقابلة خاطفتي "...

اهتماماتك

موسى الخنيزي: أتمنى مقابلة خاطفتي "مريم".. وأطالب بتعويض مالي!

أعرب موسى الخنيزي أحد مخطوفي الدمام الذي عاد إلى عائلته الحقيقية في السعودية عن سعادته بما ينعم به من أمن وأمان في المملكة العربية السعودية، مبينًا أنه لم يستطع استخراج هوية شخصية حتى الآن بسبب انتشار فيروس "كورونا". وفي مداخلة هاتفية متلفزة ببرنامج "الليوان" الذي يعرض عبر "روتانا خليجية" طالب موسى الخنيزي، وزارة الصحة السعودية بتعويضه ماديًا من وزارة الصحة عن سنوات عمره الطويلة التي عاشها بعيدًا عن عائلته. وقال موسى الخنيزي إنه يستحق تعويضًا من وزارة الصحة، إضافة إلى أنه بلا تعليم ولا مال حتى الآن، كونه لم يتمكن من دخول المدارس؛ لأنه بلا أوراق ثبوتية طوال حياته، مطالبًا

أعرب موسى الخنيزي أحد مخطوفي الدمام الذي عاد إلى عائلته الحقيقية في السعودية عن سعادته بما ينعم به من أمن وأمان في المملكة العربية السعودية، مبينًا أنه لم يستطع استخراج هوية شخصية حتى الآن بسبب انتشار فيروس "كورونا".

وفي مداخلة هاتفية متلفزة ببرنامج "الليوان" الذي يعرض عبر "روتانا خليجية" طالب موسى الخنيزي، وزارة الصحة السعودية بتعويضه ماديًا من وزارة الصحة عن سنوات عمره الطويلة التي عاشها بعيدًا عن عائلته.

وقال موسى الخنيزي إنه يستحق تعويضًا من وزارة الصحة، إضافة إلى أنه بلا تعليم ولا مال حتى الآن، كونه لم يتمكن من دخول المدارس؛ لأنه بلا أوراق ثبوتية طوال حياته، مطالبًا وزارة التعليم بأن تساعده في أن يُكمل تعليمه.

وقال موسى الخنيزي خلال حديثه إنهم بصّموا والدته الحقيقية وهي في غير وعيها على أوراق كي يخلوا مسؤوليتهم تمامًا عن أي مشكلة في خطفي، مطالبًا بالتحقيق مع جميع الإداريين في المستشفى التي خُطف منها.

واعترف موسى الخنيزي بأن الأطفال المختطفين وهو من بينهم لاحظوا قيام خاطفة الدمام "مريم" ببعض الأعمال غير المشروعة، وتم الإبلاغ عن هذه الأعمال للنيابة للتحقيق فيها، رافضًا الحديث عنها كونها أمورا قيد التحقق منها.

وأكد موسى الخنيزي أنه سمع بأن "مريم" أخذت هرمونات كي تقوم بإرضاعه الأمر الذي تسبب لها في مشكلة التجلط في الدم، مشددًا على أنه لم يشعر يومًا بأن هذه السيدة ليست والدته، معتبرًا أن دافعها للخطف أمر "نفسي" وهو البحث عن شخص يحبها - بحسب تفسيره.

وأشار إلى أنه تمنى مقابلة الخاطفة "مريم" كي يتحدث معها عن سبب خطفه والتسبب له في كل هذه المشاكل بحياته، كاشفًا عن أن الصورة المتداولة للخاطفة "مريم" عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليست هي الحقيقية.

يُذكر أن شرطة المنطقة الشرقية في السعودية قد ألقت القبض على امرأة اختطفت 3 أطفال، وكشف متحدث الشرطة أن المرأة مواطنة في عقدها الخامس، وأن القبض عليها جاء بعد الاشتباه بالمعلومات التي تقدمت بها لاستخراج هويات وطنية لمواطنين اثنين، وادعت حينها أنهما لقطاء، عثرت عليهما وتولت تربيتهما والاعتناء بهما دون الإبلاغ عنهما.

وأضاف المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية، إن إجراءات البحث والتحري وفحص الخصائص الحيوية أثبتت علاقة المواطنة ببلاغات عن اختطاف أطفال حديثي الولادة، سجلوا في أحد مستشفيات الدمام عامي 1996 و1999.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً