أغرب آيس كريم.. بنكهة الغاز المسيل...

اهتماماتك

أغرب آيس كريم.. بنكهة الغاز المسيل للدموع وهذا ما يحدث عند تذوقها

نسمع عادة عن نكهات غريبة يبتكرها صناع الأطعمة على اختلاف وتعدد أنواعها، لكن "الابتكار" الذي سنتحدث عنه قد يكون هو الأغرب على الإطلاق.  آيس كريم بنكهة الغاز المسيل للدموع، كان المنتج الذي أعلن عنه أحد المحال التجارية في هونغ كونغ، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، التي نقلت عن صاحب المحل قوله إنه قدم النكهة الغريبة لإظهار الدعم للحركة السياسية والاحتجاجات المؤيدة لمزيد من الحريات الديمقراطية في الجزيرة. كما قال صاحب المحل لوسائل الإعلام: "أردنا صنع نكهة تذكر الناس بأنه لا يزال عليهم الاستمرار في الحركة الاحتجاجية وعدم فقدان شغفهم"، في حين نقلت وسائل إعلام محلية في هونغ كونغ عنه القول:

نسمع عادة عن نكهات غريبة يبتكرها صناع الأطعمة على اختلاف وتعدد أنواعها، لكن "الابتكار" الذي سنتحدث عنه قد يكون هو الأغرب على الإطلاق. 

آيس كريم بنكهة الغاز المسيل للدموع، كان المنتج الذي أعلن عنه أحد المحال التجارية في هونغ كونغ، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، التي نقلت عن صاحب المحل قوله إنه قدم النكهة الغريبة لإظهار الدعم للحركة السياسية والاحتجاجات المؤيدة لمزيد من الحريات الديمقراطية في الجزيرة.

كما قال صاحب المحل لوسائل الإعلام: "أردنا صنع نكهة تذكر الناس بأنه لا يزال عليهم الاستمرار في الحركة الاحتجاجية وعدم فقدان شغفهم"، في حين نقلت وسائل إعلام محلية في هونغ كونغ عنه القول: "إن المكوّن الرئيسي للآيس كريم الغريب هو حبوب الفلفل الأسود لتذكير مواطني الجزيرة بطلقات الفلفل التي أطلقتها الشرطة خلال المظاهرات العام الماضي".

وعلّقت الزبونة أنيتا وونج على نكهة المنتج قائلة: "طعمها مثل الغاز المسيل للدموع. تشعر بصعوبة في التنفس، وهي حقا لاذعة ومزعجة. يجعلني تذوقها أرغب في شرب الكثير من الماء على الفور. أعتقد أن هذا يذكرني بمدى الألم عند التأثر بالغاز".

img

وجرّب صاحب محل الآيس كريم، البالغ من العمر 31 عاما، عددا من المكونات المختلفة مثل الوسابي أو الفجل الياباني والخردل قبل اتخاذ قراره بشأن النكهة النهائية.

وأوضح قائلا: "نقوم بشوي ثم طحن حبوب الفلفل الأسود بالكامل وتحويلها إلى جيلاتو على الطريقة الإيطالية.. إنه ساخن قليلا، وطعمه يمنح شعورا بالتهيج في الحلق. إنه يجعلك تشعر كما لو أنك تتنفس الغاز المسيل للدموع".

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، فقد تم إطلاق أكثر من 16000 طلقة من الغاز المسيل للدموع خلال الاحتجاجات التي أثارتها التشريعات المقترحة التي من شأنها أن تسمح بتسليم المشتبهين الجنائيين إلى البر الصيني لمواجهة التهم.


 

قد يعجبك ايضاً