اهتماماتك

المغدورة غادين.. الأب السعودي يعترف بحبسها وتعنيفها والشرطة تعلق!

اعترف أب سعودي خمسيني بحبس ابنته وتعنيفها بعد الإعلان عن وفاة فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا والتي راج وسم عنها عبر وسائل التواصل "المغدورة غادين "، ليل الأربعاء. وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد محمد الدباش إنه جرى إيقاف الأب واستكمال الإجراءات النظامية بحقه بعد اعترافه، مضيفًا "أن شرطة عسير تابعت ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انتحار فتاة بعد تعرضها للتعنيف من والدها، فقد باشر مركز شرطة محافظة طريب، التحقيق بعد بلاغ من مواطن يفيد بإيذاء ابنته لنفسها شنقاً، مما أدى لوفاتها، وبأخذ إفادته عن الواقعة، أقر بقيامه بحبس ابنته وتعنيفها". وكانت الدائرة المختصة

اعترف أب سعودي خمسيني بحبس ابنته وتعنيفها بعد الإعلان عن وفاة فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا والتي راج وسم عنها عبر وسائل التواصل "المغدورة غادين "، ليل الأربعاء.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد محمد الدباش إنه جرى إيقاف الأب واستكمال الإجراءات النظامية بحقه بعد اعترافه، مضيفًا "أن شرطة عسير تابعت ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انتحار فتاة بعد تعرضها للتعنيف من والدها، فقد باشر مركز شرطة محافظة طريب، التحقيق بعد بلاغ من مواطن يفيد بإيذاء ابنته لنفسها شنقاً، مما أدى لوفاتها، وبأخذ إفادته عن الواقعة، أقر بقيامه بحبس ابنته وتعنيفها".

وكانت الدائرة المختصة بالنيابة العامة قد باشرت في وقت سابق إجراءات التحقيق بشأن القضية المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم "المغدورة غادين".

وبحسب مصدر في النيابة العامة أفاد بأنه جرى الانتقال لموقع الحادثة من قبل المحقق المختص برفقة الطبيب الشرعي وفريق الأدلة الجنائية، ووقفوا على مشهد وجود فتاة تبلغ من العمر (15) عاما ملقاة على الأرض داخل مجلس الضيافة بمنزل ذويها وقد فارقت الحياة.

واتضح لتقرير الطب الشرعي الابتدائي وجود آثار ضرب بأماكن متفرقة من جسد المتوفاة وآثار حز غير مكتمل الاستدارة حول العنق، مع احتمالية حدوث الوفاة نتيجة الانتحار.

وبين المصدر أنه تم استجواب الأب لقيام شبهة الإيذاء والضرب والحبس للمتوفاة، ومددت فترة توقيفه، كما تم تسجيل إفادة من يقطنون بالمنزل وكل من له علاقة بالواقعة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، تداولوا خبرًا بشأن تعرض فتاة للتعنيف من قبل بعض أفراد أسرتها، وزعموا أنها انتحرت جراء ما مرت به من معاناة، الأمر الذي سيتم التحقيق فيه من قبل هيئة حقوق الإنسان والجهات ذات الصلة.

وذكرت هيئة حقوق الإنسان في السعودية، أنها تتابع قضية الفتاة غادين المتداولة قصتها على مواقع التواصل، للتأكد من صحة المعلومات، مشيرة إلى أنها ستتخذ كل الإجراءات اللازمة.

وقالت الهيئة عبر صفحتها الخاصة على “تويتر”، إنها رصدت ما تم تداوله في وسم “#المغدوره_غادين”، وإنها تتابع مع الجهات المختصة للتحقق من صحة ما ذكر، وأنه يتم اتخاذ كل الإجراءات النظامية من الجهات المختصة في ضوء ذلك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً