اهتماماتك

امرأة تنجو من الموت بأعجوبة بعد أن دفنوها حية.. وهنا التفاصيل!

نجت امرأة أوكرانية من الموت بأعجوبة بعد دفنها في قبر حفرته بنفسها، لتثير هذه الحادثة جدلاً واسعًا وتداولتها الصحف المحلية هناك عن كثب. وفي تفاصيل الواقعة؛ فإن المرأة البالغة من العمر 57 عامًا، تدعى نينا رودشينكو، قد تعرضت للضرب المبرح لساعات عدة على يد شابين شقيقين من جيرانها يبلغان من العمر 27 و30 عاما. وقام الشابان بنقل المرأة الخمسينية إلى مقبرة ودفنها هناك، بحسب ما كشفه موقع "أوديتي سنترال". وسردت المرأة الرواية للسلطات الأمنية في أوكرانيا وقالت إنها كانت داخل منزلها في قرية ماريانسكي عندما اقتحم الشقيقان منزلها، وأخذا بضربها بقبضتيهما ومضرب بيسبول، مما أدى إلى دخولها في غيبوبة. وعلى

نجت امرأة أوكرانية من الموت بأعجوبة بعد دفنها في قبر حفرته بنفسها، لتثير هذه الحادثة جدلاً واسعًا وتداولتها الصحف المحلية هناك عن كثب.

وفي تفاصيل الواقعة؛ فإن المرأة البالغة من العمر 57 عامًا، تدعى نينا رودشينكو، قد تعرضت للضرب المبرح لساعات عدة على يد شابين شقيقين من جيرانها يبلغان من العمر 27 و30 عاما.

وقام الشابان بنقل المرأة الخمسينية إلى مقبرة ودفنها هناك، بحسب ما كشفه موقع "أوديتي سنترال".

وسردت المرأة الرواية للسلطات الأمنية في أوكرانيا وقالت إنها كانت داخل منزلها في قرية ماريانسكي عندما اقتحم الشقيقان منزلها، وأخذا بضربها بقبضتيهما ومضرب بيسبول، مما أدى إلى دخولها في غيبوبة.

وعلى ما يبدو، قام الشقيقان، اللذان تم التعريف عنهما باسم أوليغ وفلاديمير، بسحب المرأة وهي في حالة اللاوعي إلى المقبرة في منتصف الليل، حيث شرعوا في إيقاظها عن طريق سكب الماء البارد عليها، ثم طلبوا منها حفر قبرها بنفسها.

وخلال قيام رودشينكو بحفر قبرها مجبرة باستخدام مجرفة، لم يتوقف الشقيقان عن الطلب منها بالتنازل عن منزلها لهما، وتهديدها بأنها إذا رفضت سيحرقون أختها ويدفنون صهرها إلى جوارها.

img

ولم يتضح ما إذا كانت المرأة قد تمكنت من الانتهاء من حفر قبرها بنفسها أو إذا ما أنهى الشقيقان العمل، لكن عندما أصبحت الحفرة جاهزة، طلبا منها النزول فيها، ثم أهالا التراب عليها.

وأوضحت رودشينكو للصحفيين إنها تمكنت من الحفاظ على رأسها مرتفعا إلى أقصى حد ممكن بما يمكنها من التنفس، حتى انصرف الشقيقان من المكان.

وبينت أنها سمعتهما يتساءلان عما إذا كانت قد ماتت بالفعل أم لا. وبعدما خفت صوتهما وهما يمشيان بعيدا عن القبر، بدأت المرأة في الحفر بشكل محموم بيديها من أجل إنقاذ نفسها.

وبثت محطة الأخبار في أوكرانيا "إن تي إن"، تقريرا مصورا، حول تمكن رودشينكو من الهروب من الحفرة والزحف إلى منزلها، وقد عثرت عليها أختها ملقاة على الأرض، ثم اتصلت بالشرطة.

وقامت سيارة إسعاف بنقل السيدة الخمسينية إلى المستشفى، فتبين إصابتها بالعديد من الكسور والكدمات على وجهها وأطرافها وجذعها، وتتماثل حاليا للشفاء تحت إشراف فريق طبي.

وفتحت الشرطة الأوكرانية تحقيقا في الحادثة بعد إلقاء القبض على الفاعلين، ويواجهان عقوبة بالسجن تصل إلى 5 سنوات في حال إدانتهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً