قاتل هاني العتيبي في قبضة الأمن الس...

اهتماماتك

قاتل هاني العتيبي في قبضة الأمن السعودي.. ماذا عثروا داخل سيارته؟ (فيديو)

ألقت الجهات الأمنية السعودية صباح السبت القبض على شاب عشريني قام بدهس رجل أمن يدعى هاني العتيبي أثناء تأدية عمله غرب العاصمة الرياض صباح الجمعة وفرّ هاربا. وتعرض هاني العتيبي لإصابات وكسور بليغة لكنه تم الإعلان بعد ساعات عن وفاته، وهو ما أثار غضبا عارما بين المغردين السعوديين عبر موقع تويتر ليتصدر اسم شرطي المرور قائمة الأعلى تداولا عبر موقع التدوينات المصغرة تحت عنوان #وفاه_رجل_الامن_هاني_العتيبي. وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان:" شرطة الرياض ممثلة بالتحريات والبحث الجنائي تقبض على شخص يبلغ من العمر 23 عاما بعد أن قام بدهس رجل مرور أثناء أدائه لعمله صباح اليوم الجمعة، بإحدى نقاط التفتيش

ألقت الجهات الأمنية السعودية صباح السبت القبض على شاب عشريني قام بدهس رجل أمن يدعى هاني العتيبي أثناء تأدية عمله غرب العاصمة الرياض صباح الجمعة وفرّ هاربا.

وتعرض هاني العتيبي لإصابات وكسور بليغة لكنه تم الإعلان بعد ساعات عن وفاته، وهو ما أثار غضبا عارما بين المغردين السعوديين عبر موقع تويتر ليتصدر اسم شرطي المرور قائمة الأعلى تداولا عبر موقع التدوينات المصغرة تحت عنوان #وفاه_رجل_الامن_هاني_العتيبي.

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان:" شرطة الرياض ممثلة بالتحريات والبحث الجنائي تقبض على شخص يبلغ من العمر 23 عاما بعد أن قام بدهس رجل مرور أثناء أدائه لعمله صباح اليوم الجمعة، بإحدى نقاط التفتيش بغرب الرياض، ونتج عنه وفاة رجل المرور، وقام الجاني بالهروب من موقع الحادث، وتم ضبطه بإحدى الشقق السكنية بحي لبن".

كما تم ضبط المركبة التي حاول القاتل إخفاءها في أحد الأحياء السكنية وأزال لوحاتها، وأوضحت الداخلية أنه عند تفتيش السيارة، تم العثور على زجاجة خمر وحبوب مخدرة.

وأكدت الأجهزة الأمنية أنه تمت إحالة قائد المركبة إلى جهة الاختصاص واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وانهالت التغريدات على الوسم الذي تم تدشينه عبر موقع تويتر، وترحم المغردون على الشرطي الذي فارق الحياة نتيجة دهسه خلال عمله، وطالبوا بالقصاص من القاتل حتى ينال جزاءه.

وكتب أحد المعلقين:" انا لله وانا اليه راجعون ، ماذا فعل بك رجل المرور ، ولماذا تنتحر بهذا الفعل القبيح، اللهم ارحم عبدك المتوفى، وكفنا شر هؤلاء المجرمين".

وعلق مغرد آخر:" رحم الله المتوفى واشفى الجريح.. الشب ايش استفاد وهو بهالعمر مستقبله ضاع واهله دمرهم وايش السبب وايش استفاد.. لحظة تهور دمر مستقبل كم عائلة!!.. عائلة المتوفى والجريح وممكن متزوجين و عندهم اولاد.. ممكن بيعيلو اهلهم.. هو اهله ايش بيصير فيهم!!.. عشان لحظة طيش توقف هالموقف مكلبش و ضاع مستقبلك".