معازيم من "الورق المقوى" في حفل زفا...

اهتماماتك

معازيم من "الورق المقوى" في حفل زفاف عروسين بسبب كورونا.. شاهدي!

ابتكر عروسان من ولاية ميشيغان الأمريكية حيلة جديدة، بعد أن شعرا بانعدام فرصتهما في إقامة حفل زفافهما، وذلك بسبب القيود لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد التي فرضتها الولايات المتحدة على التجمعات. وقرر الاثنان أن يحضر حفل زفافهما "معازيم" لكنهم كانوا من نوع خاص، بعد أن تفتق ذهنهما عن صنع جميع الضيوف من الورق المقوى، مؤكدين أن المقاعد ستظل ممتلئة خلال مراسم عقد قرانهما بالكنيسة. قال دان ستوغليك وخطيبته آيمي سيمونسون إن نحو 160 شخصا كان من المقرر أن يحضروا حفل زفافهما في داواغياك ميتشغان، لكن الحظر المفروض على التجمعات بسبب تفشي مرض كوفيد 19، جعل قائمة الضيوف فارغة فجأة. استعان

ابتكر عروسان من ولاية ميشيغان الأمريكية حيلة جديدة، بعد أن شعرا بانعدام فرصتهما في إقامة حفل زفافهما، وذلك بسبب القيود لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد التي فرضتها الولايات المتحدة على التجمعات.

وقرر الاثنان أن يحضر حفل زفافهما "معازيم" لكنهم كانوا من نوع خاص، بعد أن تفتق ذهنهما عن صنع جميع الضيوف من الورق المقوى، مؤكدين أن المقاعد ستظل ممتلئة خلال مراسم عقد قرانهما بالكنيسة.

قال دان ستوغليك وخطيبته آيمي سيمونسون إن نحو 160 شخصا كان من المقرر أن يحضروا حفل زفافهما في داواغياك ميتشغان، لكن الحظر المفروض على التجمعات بسبب تفشي مرض كوفيد 19، جعل قائمة الضيوف فارغة فجأة.

استعان ستوغليك ويعمل ضابط شرطة، بمساعدة شركة تغليف محلية لتوفير قطع من الورق المقوى على شكل أشخاص لتمثيل أصدقائهم وعائلاتهم خلال الحفل.

img

وقد تبرعت الشركة بأكثر من 100 قطعة من الكرتون المقوى لصنع "الضيوف"، ليمثلوا العائلة والأصدقاء الذين لم يتمكنوا من حضور حفل الزفاف هذا السبت بسبب الحظر المفروض، وصنعت الشركة قواطع تشبه الضيوف وقد راعت في تصميماتها القصر والطول، الصغار والكبار، الشعر الطويل والقصير، ومثل هذه الأمور.

 

قال تيد هاريس، مدير خدمة العملاء ومدير التصميم في "ميناشا" (شركة التصميم)، لصحيفة هيرالد بالاديوم: "كان (ستوغليك) يبحث فقط عن شكل عام بحفل زفافه، لكن الشركة وفرت جمهورا أكثر واقعية لهما".

من ناحيته، قال ستوغليك: "لم تعجبني فكرة أن تضطر إيمي إلى السير في ممر الكنيسة الفارغ، مع عدم وجود أي شخص في المقاعد، حيث سيبدو الأمر وكأنه نزهة منفردة وليس حفل زفاف، لذلك أردت شيئًا يمثل الضيوف".

وأضاف: "كان ذلك جزءا مؤلما، حيث لن تشعر خطيبتي أنه يوم زفافها، لكن ميناشا ساعدت في إعادة البسمة؛ إذ عندما ذهبت لأشتري بضع أوراق من الورق المقوى تعاونت شركة ميناشا معي وأحضرت مصممًا وقام بعمل اللازم".

وقال العروسان إنهما سيقومان باختيار الفندق الذي سيقضيان فيه شهر العسل، من خلال تصفح موقع Airbnb على شبكة الإنترنت، مع قيامهما برحلة إلى رود آيلاند مخطط لها عندما، لا تقل إجراءات تأمين فيروس كورونا.