أوتو ناعم.. الرقي والأناقة في سيارة...

اهتماماتك

أوتو ناعم.. الرقي والأناقة في سيارة جيب كومباس الجديدة!

تُمثل سيارة جيب كومباس خطوة جديدة وجريئة في عالم صناعة سيارات جيب، بشكلها المميز ومظهرها الهوائي الناعم الذي يمتزج بطابعه الرياضي وانحناءاته الانسيابية، فتصميمها الخارجي ذو طابع الشبكة الأسطورية ذات الفتحات السبعة، يجسد هوية الشركة المصنعة لتكتمل أناقة المظهر مع طلاء الكروم الأسود الذي يغطي السيارة من جميع جوانبها، الطلاء الأسود اللامع الذي يغطي السقف ليجعل السيارة متناغمة تجذب إليها الأنظار. أما من الداخل فقد حصلت السيارة على مقصورة واسعة تحمل 5 أفراد، كما أنها تتضمن فرشا فاخرا ومقاعد ذات تقنيات عالية الجودة، ومن بين الميزات التي سخرت لتأمين الراحة أثناء القيادة الفتحة الواسعة المزدوجة الموجودة في السقف التي تتيح

تُمثل سيارة جيب كومباس خطوة جديدة وجريئة في عالم صناعة سيارات جيب، بشكلها المميز ومظهرها الهوائي الناعم الذي يمتزج بطابعه الرياضي وانحناءاته الانسيابية، فتصميمها الخارجي ذو طابع الشبكة الأسطورية ذات الفتحات السبعة، يجسد هوية الشركة المصنعة لتكتمل أناقة المظهر مع طلاء الكروم الأسود الذي يغطي السيارة من جميع جوانبها، الطلاء الأسود اللامع الذي يغطي السقف ليجعل السيارة متناغمة تجذب إليها الأنظار.

أما من الداخل فقد حصلت السيارة على مقصورة واسعة تحمل 5 أفراد، كما أنها تتضمن فرشا فاخرا ومقاعد ذات تقنيات عالية الجودة، ومن بين الميزات التي سخرت لتأمين الراحة أثناء القيادة الفتحة الواسعة المزدوجة الموجودة في السقف التي تتيح دخول الهواء النقي وأشعة الشمس الدافئة إلى داخل السيارة، بالإضافة إلى أنظمة يوكونيكت™ التي تتيح مجموعة من وسائل الاتصالات والترفيه والملاحة وتبعد عنك الملل أثناء القيادة.

تنتقل بك سيارة جيب كومباس إلى مستويات جديدة من الراحة، بفضل أدوات التحكم المبتكرة وإمكانية الاتصال التي تتيح لك الترفيه والبقاء على دراية بآخر المستجدات، وتتوفر لوحة عدادات 7 بوصة مضاءة بالكامل بمصابيح LED، ويأتي تصميم شاشة العدادات بحيث تتيح التعامل مع المعلومات بصرياً باستخدام الرسوم البيانية والنصوص بسرعة وسهولة.

وحرصا على عدم تشتت السائق أثناء القيادة توفر الأزرار الموجودة على عجلة القيادة إمكانية التحكم بشاشة الترفيه واستعراض المعلومات الضرورية من اتصال واستماع وغيرها من ميزات الترفيه والأمان على الطريق.

يتوفر في السيارة أنظمة مراقبة الزوايا العمياء واكتشاف الأجسام والسيارات العابرة من خلال أجهزة استشعار لرصد المركبات الأخرى، ليصدر صوت التنبيه بمجرد الاقتراب من الأجسام أثناء الدخول والخروج من مواقف السيارات.

تمتلك السيارة مساحة تخزين واسعة تساعدك في التسوق وتسهل عليك عملية ترتيب الأغراض، ويمكن مضاعفة المساحة بطي مقاعد الصف الخلفي.

في تجربة قيادة لسيارة جيب كومباس بلونها الأزرق المميز رصدنا لكم من خلال برنامج "أوتو ناعم" الذي يهتم ويركز على نقل كل ما هو جديد في عالم السيارات أهم المواصفات التي توفرها هذه السيارة.