ضبط علوش القحطاني بعدما تباهى بإقام...

اهتماماتك

ضبط علوش القحطاني بعدما تباهى بإقامة "علاقة محرمة" مع امرأة في الرياض!

ألقت الأجهزة الأمنية في الرياض اليوم الأحد القبض على مواطن يدعى علوش القحطاني ظهر في مقطع فيديو وهو يتباهى بإقامته لعلاقة محرمة مع امرأة وتعاطيه للمخدرات. وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر التويجري، أنه تم القبض على مواطن ظهر بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يجاهر ويتباهى بإقامة علاقة محرمة مع امرأة وتعاطيه المخدرات مع مجموعة من الأشخاص والحديث بألفاظ وعبارات خادشة للحياء، في أحد الفنادق بالعاصمة الرياض، رغم محاولته تضليل الجهات الأمنية عن موقعه وتنقله بين ثلاثة مواقع في أحياء متفرقة من مدينة الرياض. وأضاف التويجري: "يقظة رجال الأمن ومتابعتهم الميدانية والتقنية أسفرت -بفضل من

ألقت الأجهزة الأمنية في الرياض اليوم الأحد القبض على مواطن يدعى علوش القحطاني ظهر في مقطع فيديو وهو يتباهى بإقامته لعلاقة محرمة مع امرأة وتعاطيه للمخدرات.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر التويجري، أنه تم القبض على مواطن ظهر بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يجاهر ويتباهى بإقامة علاقة محرمة مع امرأة وتعاطيه المخدرات مع مجموعة من الأشخاص والحديث بألفاظ وعبارات خادشة للحياء، في أحد الفنادق بالعاصمة الرياض، رغم محاولته تضليل الجهات الأمنية عن موقعه وتنقله بين ثلاثة مواقع في أحياء متفرقة من مدينة الرياض.

وأضاف التويجري: "يقظة رجال الأمن ومتابعتهم الميدانية والتقنية أسفرت -بفضل من الله- عن تمكن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد موقعه وهويته والقبض عليه بإحدى الوحدات المفروشة بحي القادسية وبرفقته امرأة، والقبض كذلك على (10) أشخاص ثبتت علاقتهم بالقضية بينهم امرأة، وجميعهم مواطنون تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث من العمر، وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه بأنها مسكرة ومخدرة، وجرى إيقافهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

وكان الشاب علوش القحطاني الذي تم القبض عليه قد أحدث غضبا واسعا في السعودية بعدما ظهر في بث مباشر "لايف" وبرفقته فتيات وسط أجواء غير مقبولة رآها بعض رواد التواصل الاجتماعي مخلة بقواعد الآداب العامة ولا تتناسب مع الذوق العام.

وأكد مصدر أمني سعودي أن السلوك المادي الصادر عن المذكور مجرَّم ومعاقَب عليه طبقا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، كما أهاب المصدر بالجميع إلى الرشد في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بإيجابية عالية وفاعلة، مؤكدا أن وحدة الرصد لديها تتابع بدقة ومهنية عالية واحتراف فائق كل ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويتم رصد ما ينطوي منها على سلوك مجرَّم تحت طائلة المساءلة الجزائية.