الأمن يضبط امرأة اشترت طفلا من "خاط...

اهتماماتك

الأمن يضبط امرأة اشترت طفلا من "خاطفة الدمام".. وهذا ما ينتظرها!

ألقت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية القبض على سيدة قامت بشراء "طفل" من خاطفة الأطفال "مريم" المعروفة قضيتها إعلاميًا في المملكة باسم خاطفة الدمام. ونشر حساب "الصقور" عبر "تويتر"، والمتخصص بمتابعة قضية المتهمة باختطاف الأطفال "مريم" تفاصيل من القبض على هذه السيدة مشيرا إلى أنها واحدة من بين عدد من السيدات التي اشترت أطفالًا من "مريم" حيث إن المتهمة اشترت أكثر من طفل. وذكر الحساب أن الأجهزة الأمنية تعمل حاليا على مطابقة المخطوفين الذين تم العثور عليهم ومراجعة البلاغات المسجلة سابقًا. وجاء في التغريدة: "الخميس الونيس، تم القبض على إحدى النساء والتي قامت بشراء طفل من المجرمة مريم، خاطفة

ألقت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية القبض على سيدة قامت بشراء "طفل" من خاطفة الأطفال "مريم" المعروفة قضيتها إعلاميًا في المملكة باسم خاطفة الدمام.

ونشر حساب "الصقور" عبر "تويتر"، والمتخصص بمتابعة قضية المتهمة باختطاف الأطفال "مريم" تفاصيل من القبض على هذه السيدة مشيرا إلى أنها واحدة من بين عدد من السيدات التي اشترت أطفالًا من "مريم" حيث إن المتهمة اشترت أكثر من طفل.

وذكر الحساب أن الأجهزة الأمنية تعمل حاليا على مطابقة المخطوفين الذين تم العثور عليهم ومراجعة البلاغات المسجلة سابقًا.

وجاء في التغريدة: "الخميس الونيس، تم القبض على إحدى النساء والتي قامت بشراء طفل من المجرمة مريم، خاطفة الدمام وقامت ببيع أكثر من طفل وطفلة، والأجهزة الأمنية تبدأ بإجراءات مطابقة المخطوفين الذين تم العثور عليهم ومراجعة البلاغات المسجلة سابقًا".

وكانت كشفت الصحفية السعودية سحر أبوشاهين، معلومات جديدة بشأن القضية، موضحة أن السلطات السعودية اكتشفت مفاجآت بعد مداهمة الشقق التي تديرها الخاطفة، فكتبت في تغريدات لها: "قبل نحو أسبوعين تمت الاستعانة بشيخ للقراءة على مريم في السجن، هل أتى ذلك بنتيجة معها أم لا؟، هذه المعلومة لم تتوفر".

وتابعت قائلة: "الكثير من الأعمال السحرية التي تم العثور عليها توجد بها صور اشخاص بعضها عليه أقفال، إحدى الصور لفتاة محجبة جميلة الوجه يبدو منها أن مريم قامت بعمل سحري للإضرار بها والعديد من الاعمال السحرية التي تستهدف أذى الناس".

واستطردت الصحفية السعودية: "أمل أن تستعين الجهات المعنية بشيخ متخصص من وحدة مكافحة السحر بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لفك الأعمال السحرية.. فربما بذلك يتم إنقاذ من أضر به سحر مريم".

وبينّت "أبوشاهين" قائلة: "تمت مداهمة العديد من الشقق التي كانت تحت إدارة مريم والتحفظ على الفتيات فيها، وشقة يوجد بها أطفال صغار معهم نساء لرعايتهم، لا يعلم اذا كان بينهم مخطوفون أو جميعهم غير شرعيين ناتجين عن الأنشطة التي كانت تدار في الشقق".

واختتمت الصحفية المهتمة بقضية خاطفة الدمام قائلًة: "من بين الأنشطة التي كانت تمارسها مريم اجهاض وتوليد من يحملن بطريقة غير شرعية وتوفير زبائن لشراء الأطفال.. طبعًا معها من يساعدها ليست لوحدها في ذلك".

وتعدّ قضية خاطفة الأطفال "مريم" إحدى أبرز القضايا المثيرة للجدل التي عرفتها السعودية، والتي بدأت بواقعة الشك بنسب شابين حضرت "مريم" لاستخراج أوراق ثبوتية لهما، لتفتح الباب على مصراعيه لحوادث اختطاف كثيرة ومآسي عشرات العائلات.