"أيقونة المصابين" بفيروس كورونا تكش...

اهتماماتك

"أيقونة المصابين" بفيروس كورونا تكشف مفاجأة بعد الفيديو المؤلم!

تحظى المريضة البريطانية بفيروس كورونا المستجد، تارا جين لانغستون، البالغة من العمر 39 عاما، بمتابعة واسعة بعد نشرها مقطع فيديو كشفت من خلاله معاناتها مع المرض القاتل والآلام الشديدة التي واجهتها بعد إصابتها، فلاقت تعاطفا واسعا في بريطانيا، وكثير من أنحاء العالم. وفجرت لانغستون التي اعتبرت "أيقونة المصابين" مفاجأة جديدة تتعلق بكورونا تمثلت في خروجها من المستشفى بعد تحسن سريع طرأ على صحتها، لكنها بدت شاحبة الوجه في الفيديو، وهي تعاني كي تستطيع التنفس، بل ووصفت الأمر وكأن هناك قطعا زجاجية في رئتيها، الأمر الذي دفع الكثيرين للقلق، خاصة أن جين لم تبلغ الـ40 عاما من العمر، وكانت تمارس الرياضة

تحظى المريضة البريطانية بفيروس كورونا المستجد، تارا جين لانغستون، البالغة من العمر 39 عاما، بمتابعة واسعة بعد نشرها مقطع فيديو كشفت من خلاله معاناتها مع المرض القاتل والآلام الشديدة التي واجهتها بعد إصابتها، فلاقت تعاطفا واسعا في بريطانيا، وكثير من أنحاء العالم.

وفجرت لانغستون التي اعتبرت "أيقونة المصابين" مفاجأة جديدة تتعلق بكورونا تمثلت في خروجها من المستشفى بعد تحسن سريع طرأ على صحتها، لكنها بدت شاحبة الوجه في الفيديو، وهي تعاني كي تستطيع التنفس، بل ووصفت الأمر وكأن هناك قطعا زجاجية في رئتيها، الأمر الذي دفع الكثيرين للقلق، خاصة أن جين لم تبلغ الـ40 عاما من العمر، وكانت تمارس الرياضة في حياتها اليومية.

وتم إخراج لانغستون من العناية المركزة، بعد تحسن حالتها كثيرا، حيث تم نقلها للمنزل وستمكث هناك، بحسب صحيفة "ديلي ميل"، وذكرت بعد الخروج: "لازلت في طريق الشفاء ولكنني أشعر بتحسن كبير.. لقد تغلبت على كورونا".

وأوضحت أنها لم تكن تعاني من أي مشكلات صحية قبل الإصابة بالفيروس، وكانت تعيش حياة صحية جدا، ولم تتوقع أن يصيبها كورونا أبدا.

ولقي فيديو معاناة لانغستون تعاطفا كبيرا من الإنجليز على وسائل التواصل الاجتماعي، واعتبره الكثيرون الفيديو الأكثر تأثيرا بشأن التوعية من مخاطر كورونا.

وكانت بريطانيا أعلنت ، الإثنين، عن ارتفاع عدد الوفيات نتيجة فيروس كورونا المستجد، إلى 335 شخصا، بعد تسجيل 46 حالة وفاة جديدة.

وفي وقت سابق الإثنين، تم تسجيل 4 وفيات جديدة في أسكتلندا، في إشارة جديدة على انتشار وباء كورونا في مختلف أنحاء المملكة المتحدة.

من جانبها، قالت منظمة الصحة العالمية إنه تم تسجيل 300 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا، من أغلبية دول العالم.

ووفق قاعدة بيانات نشرتها وكالة فرانس برس، الإثنين، دعت السلطات حول العالم رقما مذهلا بلغ أكثر من مليار شخص في ما يربو على 50 بلدا إلى البقاء في منازلهم، سعيا لمكافحة الانتشار السريع لوباء كوفيد-19.