أوتوناعم: سيارة إنفينيتي QX80 مواصف...

اهتماماتك

أوتوناعم: سيارة إنفينيتي QX80 مواصفات عائلية تتحدى التضاريس!

تعتبر إنفينيتي QX80 الطراز الأمثل للعائلات والأفراد من عشاق المغامرات الخارجية في الهواء الطلق، فهي توظّف محرك V8 بسعة 5.6 لتر، وبعزم دوران قوي يتيح التعامل مع جميع أنواع التضاريس بكل سهولة، ومساعدة السائق للسيطرة على السيارة عند المنعطفات. ولا تقتصر خصائص الأداء الذي يتميز به طراز QX80 على ذلك، بل إنها تأتي معززة بمجموعة من التقنيات لمساعدة السائق والتحذير من الأخطار الوشيكة، بما في ذلك نظام الملاحة الذكي، والمساعدة في التحكم عن بُعد، والتحذير من التصادم الأمامي وعند الانحراف عن المسار، والحد من وقوع هذه الأخطار. تصميم مُلهم للمصابيح الرئيسية يمكنك جذب انتباه الناظرين وأنت تضيء الطريق أمامك بالمصابيح

تعتبر إنفينيتي QX80 الطراز الأمثل للعائلات والأفراد من عشاق المغامرات الخارجية في الهواء الطلق، فهي توظّف محرك V8 بسعة 5.6 لتر، وبعزم دوران قوي يتيح التعامل مع جميع أنواع التضاريس بكل سهولة، ومساعدة السائق للسيطرة على السيارة عند المنعطفات.

ولا تقتصر خصائص الأداء الذي يتميز به طراز QX80 على ذلك، بل إنها تأتي معززة بمجموعة من التقنيات لمساعدة السائق والتحذير من الأخطار الوشيكة، بما في ذلك نظام الملاحة الذكي، والمساعدة في التحكم عن بُعد، والتحذير من التصادم الأمامي وعند الانحراف عن المسار، والحد من وقوع هذه الأخطار.

تصميم مُلهم للمصابيح الرئيسية

يمكنك جذب انتباه الناظرين وأنت تضيء الطريق أمامك بالمصابيح الأمامية المستوحى شكلها من العين البشرية والمعبّر عن هوية إنفينيتي. انطلق عبر المناطق المظلمة بمصابيح الضباب بتقنية LED  ولن يكون على الطريق أي شيء مخفي أمام عينيك.

عجلات جريئة

بالطلاء الفضي الداكن أو الطلاء المعدني السائل والفاخر، يتألق تصميم العجلات الجديد في QX80 قياس 22 بوصة مثل بقية أجزاء السيارة.

البوابة الخلفية

مع المصابيح الخلفية الجديدة وقضيب الكروم والمصد الخلفي، تتميز البوابة الخلفية ذات التصميم المتجدد بخطوطها المدهشة وبأسلوب لا يمكن تجاهله من أي زاوية.

الشبك الأمامي بالقوس المزدوج

يجذب الشبك الأمامي بالقوس المزدوج الأكثر طولا وعرضا الانتباه بفضل الكروم وأسلوب الموجات ثلاثية الأبعاد. انطلق بسلاسة أكبر حيث يلتقي التصميم المعاصر بأعلى معايير الراحة في رحلتك.

رزات دقيقة

تضفي الخياطة المتفردة والألوان الجديدة المميزة والحرفية العالية رقيا خاصا لمواصفات المقصورة الداخلية الغنية أصلا في QX80.

المقاعد القيادية المنفردة الفخمة في الصف الثاني

تأكد من أن الركاب يسافرون في رفاهية الدرجة الأولى مع المقاعد القيادية الجلدية المنفردة في الصف الثاني والمقاعد بخاصية التحكم بالمناخ.

المقاعد المُبطنة الفاخرة

تمنح أغطية المقاعد ذات الدرزات الدقيقة عمقا بصريا وراحة في QX80. وتتلاقى الفخامة المعززة مع التصميم الفني لتوفير تجربة ممتعة.

في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "أوتو ناعم" على قناة "فوشيا" سنرافقكم بتجربة قيادة مصورة للوقوف على أهم تفاصيل سيارة إنفينيتيQX80.