عروس مصرية تعقم المعازيم في حفل زفا...

اهتماماتك

عروس مصرية تعقم المعازيم في حفل زفافها خوفا من كورونا! (فيديو)

في واقعة مثيرة للجدل، فاجأت عروس مصرية المعازيم في حفل زفافها في أحد المناطق الشعبية في مصر، بتصرف غريب حيث ظهرت وهي تحمل "رشاشة" - تستخدم لرش المبيدات الزراعية- على ظهرها، وترش على المعازيم في الحفل لتعقيمهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في أغلب بلدان العالم، ومن بينها مصر. وتم تداول فيديو الواقعة الغريبة بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل واسع ما بين ساخر وضاحك ومؤيد لتصرف هذه العروس. وعلق أحد المتابعين على الفيديو قائلا: "مش عارف أضحك ولا أشكر العروسة اللي بتعقم الفرح"، وقال شخص آخر: "لما تحب توجب مع معازيم الفرح.. راحت عليك يا شمروخ"،

في واقعة مثيرة للجدل، فاجأت عروس مصرية المعازيم في حفل زفافها في أحد المناطق الشعبية في مصر، بتصرف غريب حيث ظهرت وهي تحمل "رشاشة" - تستخدم لرش المبيدات الزراعية- على ظهرها، وترش على المعازيم في الحفل لتعقيمهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في أغلب بلدان العالم، ومن بينها مصر.

وتم تداول فيديو الواقعة الغريبة بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل واسع ما بين ساخر وضاحك ومؤيد لتصرف هذه العروس.

وعلق أحد المتابعين على الفيديو قائلا: "مش عارف أضحك ولا أشكر العروسة اللي بتعقم الفرح"، وقال شخص آخر: "لما تحب توجب مع معازيم الفرح.. راحت عليك يا شمروخ"، وعقبت فتاة: "ما حد مودينا في داهية غير الجهل والتخلف".

https://web.facebook.com/watch/?v=683868012376694

وكانت الحكومة المصرية قررت منذ أيام إغلاق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والنوادي الليلية والمراكز التجارية من الساعة السابعة مساء إلى السادسة صباحا حتى نهاية شهر مارس/آذار الجاري بجميع أنحاء البلاد.

وتضمن القرار ما يماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

وذكرت الحكومة في بيان أن القرار لا يسري على المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارجها، وخدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية بالمراكز التجارية وخارجها.

وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأحد هو 327 حالة من ضمنهم 56 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و14 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن لتلقي استفسارات المواطنين بشأن الفيروس.