أوتو ناعم: سيارة BMW X6 حضور لافت ع...

اهتماماتك

أوتو ناعم: سيارة BMW X6 حضور لافت على الطريق وأناقة مطلقة من الداخل

  تجمع سيارة BMW X6 الهيبة والفخامة المعهودة في طرازات X مع المزايا الرياضية لسيارة الكوبية، فالمقدمة المهيبة تحتوي على فتحات بارزة للهواء تشير بوضوح إلى القوة الكامنة خلفها، فيما يؤكد الشبك الكلوي المزدوج ذو المظهر الرياضي والحجم الكبير السمة الرياضية، تضفي عليها المصابيح الأمامية الثنائية وأضواء الضباب إقداما وجرأة بفضل موضعها الواضح على الهيكل الخارجي للسيارة. تصميم حيوي وعصري تتميز خطوطها بجرأة واضحة كما لو كانت محاطة بإطار من الكروم الفاخر المحيط بالنوافذ، ومن هذا المنظور، يمكن التعرف فورا على لغة التصميم الحيوية لسيارة BMW X6، فالجزء الأول من الخط المنحني المميز يمتد من علبة الإطارات الأمامية ذات التصميم

 

تجمع سيارة BMW X6 الهيبة والفخامة المعهودة في طرازات X مع المزايا الرياضية لسيارة الكوبية، فالمقدمة المهيبة تحتوي على فتحات بارزة للهواء تشير بوضوح إلى القوة الكامنة خلفها، فيما يؤكد الشبك الكلوي المزدوج ذو المظهر الرياضي والحجم الكبير السمة الرياضية، تضفي عليها المصابيح الأمامية الثنائية وأضواء الضباب إقداما وجرأة بفضل موضعها الواضح على الهيكل الخارجي للسيارة.

تصميم حيوي وعصري

تتميز خطوطها بجرأة واضحة كما لو كانت محاطة بإطار من الكروم الفاخر المحيط بالنوافذ، ومن هذا المنظور، يمكن التعرف فورا على لغة التصميم الحيوية لسيارة BMW X6، فالجزء الأول من الخط المنحني المميز يمتد من علبة الإطارات الأمامية ذات التصميم المبهر إلى مقابض الأبواب، ليبدأ الجزء الثاني عند علبة الإطارات الخلفية وينتهي بأناقة في مؤخرة السيارة.

وتتجلى الطبيعة الديناميكية لسيارة BMW X6 بأوضح صورها في مؤخرة السيارة العريضة بشكل ملفت، حيث تميز الخطوط الأفقية وقفتها القوية وحضورها اللافت.

تفاصيل متناهية في الدقة

التصميم الداخلي لسيارة BMW X6 مدروس بعناية فائقة تشمل حتى أدق التفاصيل. وفي تصميم BMW النموذجي، تتجه المقصورة بالكامل نحو السائق الذي يتمتع برؤية شاملة وممتازة بفضل ارتفاع المقعد، بينما يضمن الشكل الرياضي للمقاعد ثباتا مثاليا حتى في الرحلات الأكثر ديناميكية.

وتضمن الخطوط التي تحاكي سيارات الكوبية والانحناءات الداخلية الملفتة شعور ركاب السيارة بالراحة في جميع الأوقات، وتتباين الأسطح الفاتحة والداكنة في السيارة معا لتحقيق تباين يبرز فخامة المواد وحواف الجلد الفاخرة لترسل رسالة واضحة مفادها الكمال هو الجوهر.

وتعتبر الجودة الفائقة هي الميزة المهيمنة على تجهيزات السيارة، حيث تتوفر مجموعة واسعة من الألوان المعبّرة، فمن الخيارات المتاحة للجزء العلوي من لوحة الأدوات جلد النابا الناعم باللون الأسود مع مجموعة التصميم باللون "كونياك" أو الأسود، والتي يعززها التباين مع الغرز باللون البني، أما الجزء السفلي فيتميز بلون "كونياك".

تجربة مفصلة ومكثفة للتعرف على سيارة BMW X6 مع برنامج أوتو ناعم على قناة "فوشيا" هذا الأسبوع.