السعودية.. الإفراج عن المتورطة بفيد...

اهتماماتك

السعودية.. الإفراج عن المتورطة بفيديو كليب "بنت مكة"!

أعلنت الإعلامية السعودية إيمان الحمود، الإفراج عن مغنية الراب السعودية أصايل البيشي، التي تمت ملاحقتها على خلفية الجدل الذي أثارته بسبب فيديو كليب أغنيتها "بنت مكة". وكتبت إيمان الحمود، في تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة: "شكرا لكل من تضامن معها وعذرا لكل من تآمر عليها، عالجوا أنفسكم من أحقادكم فكلنا أبناء هذه الأرض، بالنسبة لأصايل فرب ضارة نافعة، العالم كله اكتشف موهبة سعودية واعدة وجه مبتسم ذو عيون مبتسمة #افراج_اصايل_البيشي". https://twitter.com/imankais1/status/1231948090933940224 ولم يصدر حتى الآن الإعلان عن الإفراج عنها من جهة رسمية، خاصة مع تواصل الانتقادات ضد الفتاة والمسؤولين عن الكليب قبل أيام. وقبل أيام قليلة؛ أمر

أعلنت الإعلامية السعودية إيمان الحمود، الإفراج عن مغنية الراب السعودية أصايل البيشي، التي تمت ملاحقتها على خلفية الجدل الذي أثارته بسبب فيديو كليب أغنيتها "بنت مكة".

وكتبت إيمان الحمود، في تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة: "شكرا لكل من تضامن معها وعذرا لكل من تآمر عليها، عالجوا أنفسكم من أحقادكم فكلنا أبناء هذه الأرض، بالنسبة لأصايل فرب ضارة نافعة، العالم كله اكتشف موهبة سعودية واعدة وجه مبتسم ذو عيون مبتسمة #افراج_اصايل_البيشي".

ولم يصدر حتى الآن الإعلان عن الإفراج عنها من جهة رسمية، خاصة مع تواصل الانتقادات ضد الفتاة والمسؤولين عن الكليب قبل أيام.

وقبل أيام قليلة؛ أمر الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، بتوقيف المسؤولين عن إنتاج فيديو أغنية الراب "أنا بنت مكة"، باعتباره يسيء لعادات وتقاليد أهالي مكة ويتنافى مع هوية وتقاليد أبنائها الرفيعة.

وكتب الحساب الخاص بإمارة منطقة مكة عبر "تويتر" قائلا: "أمير مكة خالد الفيصل يوجه بإيقاف المسؤولين عن إنتاج فيديو أغنية الراب "بنت مكة"، الذي يسيء لعادات وتقاليد أهالي مكة ويتنافى مع هوية وتقاليد أبنائها الرفيعة تضمن توجيه سموه إحالتهم للجهات المختصة للتحقيق معهم وتطبيق العقوبات بحقهم #لستن_بنات_مكه".

وكانت فتاة تغني في كوفي شوب بالمملكة العربية السعودية قد أحدثت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر لها مقطع من الفيديو كليب الذي حمل عنوان "أنا بنت مكة"، على نطاق واسع.

وأظهر الكليب المتداول الفتاة وهي تغني في كوفي شوب باللغتين العربية والإنجليزية على موسيقى غربية، كما ظهر معها شباب وبنات بأعمار مختلفة يؤدون بعض الرقصات على أنغام الموسيقى.

ووجد مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا بين المغردين، إذ عبروا عن غضبهم تارة واستنكارهم تارة أخرى، وتم تدشين هاشتاج حمل اسم #لستن_بنات_مكه ليعبروا من خلاله عن آرائهم في المقطع المثير للجدل.